النقاط الرئيسية:

نبذة عن الخبراستقبل صاحب السمـو السيـد أسعد بن طـارق آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون العلاقات والتعاون الدولي والممثل الخاص لجلالة السلطان بمكتبه سفيرة جمهورية كينيا المعتمدة لدى سلطنة عُمان للتوديع.
ردود الفعلقدمت السفيرة شكرها لجلالة السلطان المعظم على الدعم الذي تلقته خلال عملها بعمان، فيما أعرب صاحب السمو عن شكره للسفيرة على جهودها في خدمة العلاقات بين البلدين.
التمنياتتمنت السفيرة الصحة والسعادة والعمر المديد لجلالة السلطان والتطور والنماء لسلطنة عمان، بينما تمنى صاحب السمو التوفيق للسفيرة والتقدم والازدهار للشعب الكيني.

العمانية: نيابة عن حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم -حفظه الله ورعاه- استقبل صاحب السمـو السيـد أسعد بن طـارق آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون العلاقات والتعاون الدولي والممثل الخاص لجلالة السلطان بمكتبه صباح اليوم سعادة السفيرة أمينة علي عبدالله سفيرة جمهورية كينيا المعتمدة لدى سلطنة عُمان؛ وذلك للتوديع بمناسبة انتهاء مهام عملها.

وقد أعربت سعادة السفيرة عن شكرها لجلالة السلطان المعظم على الدعم الذي لقيته خلال فترة عملها بسلطنة عمان من قِبل جلالته والحكومة والشعب العماني؛ ما سهّل لها أداء مهامها، وعن تمنياتها لجلالته بوافر الصحة والسعادة ومديد العمر ولسلطنة عمان المزيد من التطور والنماء في ظل قيادة جلالته الحكيمة.

من جانبه عبّر صاحب السمو السيد أسعد بن طارق آل سعيد عن بالغ الشكر لسعادة السفيرة على جهودها التي بذلتها في خدمة العلاقات بين البلدين، متمنيا لها دوام التوفيق، وللشعب الكيني الصديق كل التقدم والازدهار.

حضر المقابلة صاحبا السعادة الأمين العام والمستشار بمكتب سموه.

أسئلة متكررة

س1: من استقبل السفيرة أمينة علي عبدالله؟

استقبلها صاحب السمـو السيـد أسعد بن طـارق آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون العلاقات والتعاون الدولي والممثل الخاص لجلالة السلطان بمكتبه.

س2: ماذا قالت السفيرة عن دعمها في سلطنة عمان؟

أعربت عن شكرها لجلالة السلطان المعظم على الدعم الذي تلقته خلال عملها بسلطنة عمان.

س3: ماذا تمنى آل سعيد للسفيرة وللشعب الكيني؟

تمنى للسفيرة دوام التوفيق وللشعب الكيني الصديق التقدم والازدهار.



اقرأ أيضا