النقاط الرئيسية

المحتوىالتعديلات المطلوبة
استطاعت أكاديمية الجوهرة بولاية صحم وممثل سلطنة عمان من تسجيل إنجاز يحسب لهابطولة النخبة الثانية للأكاديميات العربية لكرة القدم
حصولها على المركز الأوّل في بطولة النخبة الثانيةمجلس دبي الرياضي
من ضمنها أكاديمية الجوهرة من ولاية صحم.مجموعة من المباريات القوية
مجموعة من المباريات القويةفوزها في الدور الأول
أكاديمية ظهران ممثل المملكة العربية السعوديةلعب أمام أكاديمية أسبانيا الإماراتية
لعب الفريق أمام أكاديمية النصر الإماراتيدور الثمانية
فوزها على أكاديمية عمّان الأردنيةإنجاز الفريق
أكاديمية الفرسان حامل لقب النسخة الماضيةجائزة أفضل لاعب في البطولة
شهدت مشاركه نخبة من الأكاديميات المعروفة في الوطن العربي بلغت ١٦ فريقًاأشهر تقريبًا
حصول الفريق على اللقب الغاليلاعبه الحسن القاسمي
التتويج بلقب البطولةمنافسات قوية مع الفرق المشاركة
إبراز اسم سلطنة عمان بين المنتخبات العربية المشاركةجهود رئيس الأكاديمية المهندس ياسر بن خميس الخالدي

استطاعة أكاديمية الجوهرة تحقيق إنجازٍ لافت

قد تمكن فريق أكاديمية الجوهرة بولاية صحم وممثل سلطنة عمان من تحقيق إنجاز يستحق الاعتزاز، وذلك بعد أن تمكن من التتويج بالمركز الأول في بطولة النخبة الثانية للأكاديميات العربية لكرة القدم التي نظمها مجلس دبي الرياضي. استضافها نادي النصر الإماراتي، وشهدت مشاركة 16 فريقًا من 8 دول مختلفة بما في ذلك أكاديمية الجوهرة من ولاية صحم.

مباريات قوية وتأهل مثير

خاض فريق الأكاديمية مجموعة من المباريات القوية. نجح الفريق في التأهل للمباراة النهائية بعد فوزه في الدور الأول على أكاديمية ظهران من المملكة العربية السعودية بستة أهداف نظيفة. ثم لعب الفريق أمام أكاديمية أسبانيا الإماراتية وانتهى اللقاء بتعادل إيجابي بهدف لكل فريق. وفي المباراة التالية، لعب الفريق أمام أكاديمية النصر الإماراتي وانتهت بنتيجة تعادل إيجابي بهدفين لكل فريق. ثم تأهل الفريق إلى دور الثمانية وتمكن من الفوز على أكاديمية عمّان الأردنية بثلاثة أهداف نظيفة. وفي مباراة دور الأربعة، واجه الفريق الممثل الأردني أكاديمية الفرسان الحائز على لقب النسخة الماضية. ونجح الفريق في التفوق عن طريق ركلات الترجيح بعد انتهاء أشواط المباراة بالتعادل السلبي. وفي المباراة النهائية، تواجه فريق أكاديمية الجوهرة نادي النصر الإماراتي وتمكن من الفوز بنتيجة هدفين دون رد ليتوج بلقب البطولة.

شكرًا للدعم والجهود

وفي تصريحه، قال أحمد آل عبدالسلام، مدرب فريق الجوهرة: “مشاركة أكاديمية الجوهرة جاءت بدعوة من مجلس دبي لكرة القدم للمشاركة في بطولة النخبة الثانية للأكاديميات العربية. وقد تم الإعداد لهذه البطولة لمدة ٣ أشهر تقريبًا. وقد شهدت المنافسة تنافسًا قويًا بمشاركة فرق من الأكاديميات البارزة في الوطن العربي، بلغت عددها 16 فريقًا. استطاع الفريق أن يحقق اللقب الغالي، وكان الأقوى هجوميًا في البطولة برصيد ١٤ هدفًا. كما تمنحت اللاعب الحسن القاسمي جائزة أفضل لاعب في البطولة. نود أن نشكر جميع من وقفوا ودعموا الفريق في هذه البطولة”.

فخر واعتزاز

من جانبه، قال أحمد البريكي، نائب رئيس أكاديمية الجوهرة: “نشعر بالفخر والاعتزاز بتتويج ف

اقرأ أيضا