النقاط الرئيسية

النقطة الرئيسيةالمحتوى
استقبال المكرم سالم بن مسلم قطناستقبال المكرم سالم بن مسلم قطن نائب رئيس مجلس الدولة اليوم، سعادة ياوشياو دونغ نائب رئيس لجنة مقاطعة جيانغسو الصينية للمؤتمر الاستشاري السياسي للشعب الصيني والوفد المرافق له، والذي يحل ضيفا على مجلس الدولة.
تميز العلاقات العمانية الصينيةأبرز نائب رئيس المجلس تميز العلاقات العمانية الصينية في مجال الصناعة والاقتصاد.
زيارة الوفد الصيني لسلطنة عمانعبر رئيس الوفد الصيني عن سعادته والوفد المرافق بزيارة سلطنة عمان، وتطلعه إلى مزيد من التطور والازدهار والنماء في علاقات البلدين الصديقين بما يسهم في تحقيق مصالحهما في كافة المجالات.
استقبال وفد جامعة الدفاع الوطني الباكستانيةاستقبل مجلس الدولة وفدا من جامعة الدفاع الوطني بجمهورية باكستان الإسلامية، وتم تبادل الأحاديث الودية واستعراض علاقات التعاون بين البلدين الصديقين.
زيارة الوفد العسكري الباكستانيقام وفد عسكري من جامعة الدفاع الوطني بجمهورية باكستان الإسلامية بزيارة إلى مجلس الشورى وتمت الاطلاع على أعماله التشريعية والتقنيات الحديثة في قاعة المداولات.

استقبال المكرم سالم بن مسلم قطن

استقبل المكرم سالم بن مسلم قطن نائب رئيس مجلس الدولة اليوم، سعادة ياوشياو دونغ نائب رئيس لجنة مقاطعة جيانغسو الصينية للمؤتمر الاستشاري السياسي للشعب الصيني والوفد المرافق له، والذي يحل ضيفا على مجلس الدولة.

تميز العلاقات العمانية الصينية

وأشار المكرم سالم قطن إلى تميز العلاقات العمانية الصينية وحرص البلدين على تطويرها وتنميتها في المجالات الاقتصادية والتجارية والصناعية والتشريعية بما يخدم مصالحهما المشتركة، وأبرز نائب رئيس المجلس تميز العلاقات العمانية الصينية في مجال الصناعة والاقتصاد.

زيارة الوفد الصيني لسلطنة عمان

وقدم سعادة الأمين العام للمجلس نبذة تعريفية عن دور المجلس ومهامه، ومراحل تطور مسيرة العمل فيه، وأنشطته وإنجازاته وآلية عمل أجهزته الرئيسية.

من جانبه أعرب رئيس لجنة مقاطعة جيانغسو الصينية للمؤتمر الاستشاري السياسي للش

اقرأ أيضا