النقاط الرئيسية

النقاط الرئيسية
تأسست شركة إنفولاين في عام 2004 كمشروع متواضع في مجال تعهيد العمليات التجارية الرقمية والحلول القائمة على التكنولوجيا.
قدمت إنفولاين دليل عمانتل 1318 وأطلقت أول مركز لخدمة الاتصال السحابية في سلطنة عمان.
ثبتت إنفولاين التزامها بالجودة والابتكار من خلال الحصول على شهادات الأيزو.
تتبع إنفولاين سياسة التعمين لتوظيف وتدريب الشباب العُماني، وتم الاعتراف بجهودها من قبل وزارة العمل في التنمية الوطنية.
تتطلع إنفولاين للمستقبل برؤية تركز على تنمية الاتصالات القائمة على التكنولوجيا والابتكار.

احتفال شركة إنفولاين بمرور 20 عامًا على تأسيسها

تحتفل شركة إنفولاين، الشركة الرائدة في تعهيد العمليات التجارية الرقمية والحلول القائمة على التكنولوجيا، هذا العام بالذكرى العشرين لتأسيسها. بدأت رحلة الشركة في عام 2004 كمشروع متواضع وازدهرت لتصبح منارة للابتكار والتميز وتؤثر بشكل كبير على مشهد الأعمال في جميع أنحاء السلطنة وخارجها.

تأسست إنفولاين كمشروع ذو رؤية ثاقبة لإدارة مركز الاتصال التابع لطيران الخليج، ومنذ ذلك الوقت قدمت الشركة خدماتها في السوق بشكل كبير. من بين الإنجازات البارزة لإنفولاين أن قدمت دليل عمانتل 1318، المعروف الآن باسم دليل 1010، وأطلقت أول مركز لخدمة الاتصال السحابية في سلطنة عمان، وهذا أحدث تحولًا في حلول الاتصالات في قطاعي الطيران والبنوك.

تاريخ إنفولاين

تميز تاريخ إنفولاين بشراكات استراتيجية وتطورات تكنولوجية كبيرة دفعت بالشركة إلى طليعة الصناعة. تأكيدًا على التزام الشركة بالجودة والابتكار، قامت بإدخال ممارسات تخطيط موارد المؤسسات وإدارة علاقات العملاء، وشكلت شراكات مع مشاريع وطنية كبرى. وقد حصلت على شهادات الأيزو تأكيدًا على التزامها الراسخ بالجودة والابتكار.

التزام إنفولاين بالتنمية المجتمعية والتوظيف

يمتد التفاني الخاص بشركة إنفولاين إلى التنمية المجتمعية وتوظيف الشباب العُماني، حيث تتبع الشركة سياسة التعمين وتقدم فرص عمل وتدريب للشباب العُماني. وقد تم الاعتراف بجهود إنفولاين من قبل وزارة العمل في التنمية الوطنية.

توجه إنفولاين للمستقبل

تسعى إنفولاين للمواصلة في رحلتها المليئة بالتميز والابتكار. تهدف الشركة إلى تطوير الاتصالات القائمة على التكنولوجيا التي تتجاوز الحدود وتعزز إمكانيات غير محدودة للتقدم والابتكار.

قال محمد المسكري، الرئيس التنفيذي لشركة إنفولاين: “لقد كانت مسيرة إنفولاين حافلة بالنمو والتحول المستمر، وبينما نحتفل بهذا الحدث المهم، فإننا نجدد التزامنا بالابتكار والتميز، ونسعى دائمًا إلى البقاء في طليعة القطاع”.

أضاف معاذ العميري، نائب الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في شركة إنفولاين: “دور إنفولاين لا يقتصر على تقديم خدمات متطورة فحسب، بل يتجاوز ذلك ليكون داف

اقرأ أيضا