النقاط الرئيسية

مدرب السلامتشكيلة الفريق الكرويمشاركة الفريق في دوري تمكين للدرجة الأولىاستعداد الفريق للدوري
مصطفى إسماعيلتحديد اللاعبين للفريق الأولموسم 2024/2025 وكأس جلالة السلطاناعتبارًا من يوليو

مدرب السلام يبدأ في اختيار لاعبي الفريق الأول

بدأ مدرب السلام مصطفى إسماعيل في اختيار اللاعبين الذين سيكونون ضمن تشكيلة الفريق الكروي الأول في مشاركته بدوري تمكين للدرجة الأولى لكرة القدم في الموسم القادم 2024/2025 وكأس جلالة السلطان لكرة القدم وذلك من خلال متابعة دورات النادي منذ حوالي 14 يوما وسيبدأ الفريق التجمع والاستعداد الفعلي للدوري مطلع شهر يوليو المقبل.

البحث عن مساعد للمدرب

حول مساعد مدرب السلام الذي ينتظر الإعلان عنه في الأيام المقبلة، والسؤال الأبرز حاليا هل سيكون المساعد ممن سبق لهم العمل مع النادي أم ستتجه إدارة النادي لمدرسة تدريبية أخرى، أفاد محمد بن علي المقابلة أمين الصندوق والمتحدث الإعلامي بالنادي: تم الاتفاق مع مساعد المدرب، ولكن لم يتم الإعلان عنه حتى الآن لأسباب خاصة ورؤية مجلس إدارة النادي، وسيتم الإعلان في الأيام القليلة القادمة إن شاء الله.

يذكر أن هناك قائمة من المدربين المجيدين الذين يزخر بهم النادي، وقد يتم الاختيار منهم وهم المدرب الوطني سيف بن سعيد الدرمكي، وعبيد بن خميس الجابري، وحمدان السعدي، وعمر بن طارق الذهلي، وبدر الجابري وآخرون.

أدلة رابطة الألوان

  • مدرب السلام: مصطفى إسماعيل
  • تشكيلة الفريق الكروي الأول
  • مشاركة الفريق في دوري تمكين للدرجة الأولى لكرة القدم
  • الموسم القادم: 2024/2025
  • كأس جلالة السلطان لكرة القدم

الأسئلة المتكررة

  1. ما هو برنامج الفريق الكروي الأول في الموسم القادم؟
  2. متى سيتم الإعلان عن مساعد مدرب السلام؟
  3. من هم المدربين المجيدين المحتملين للعمل مع فريق السلام؟

الأجوبة

  1. تتضمن برنامج الفريق الكروي الأول مشاركته في دوري تمكين للدرجة الأولى وكأس جلالة السلطان لكرة القدم في الموسم القادم 2024/2025.
  2. سيتم الإعلان عن مساعد مدرب السلام في الأيام القليلة القادمة.
  3. بعض المدربين المجيدين المحتملين للعمل مع فريق السلام هم: سيف بن سعيد الدرمكي، عبيد بن خميس الجابري، حمدان السعدي، عمر بن طارق الذهلي، بدر الجابري وآخرون.



اقرأ أيضا