النقاط الرئيسية

النقاط الرئيسية
استلام مباني جديدة لمدرسة حي السرح ومدرسة واحة المجد
مدرسة حي السرح تحتوي على 36 فصل دراسي ومرافق متعددة
مدرسة واحة المجد تحتوي على 36 فصل دراسي ومرافق متنوعة
المدارس تشكل إضافة نوعية للتعليم في المحافظة
تخفيف الضغط على المدارس الأخرى وتقليل عدد المدارس المسائية

استلام مباني جديدة لمدارس حي السرح وواحة المجد في سلطنة عمان

استلمت وزارة التربية والتعليم ممثلة بلجنة استلام المشاريع المتكاملة، والمديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة جنوب الباطنة المبنيين الجديدين لمدرسة حي السرح للتعليم الأساسي (1-4) بولاية الرستاق ومبنى مدرسة واحة المجد للتعليم الأساسي (4-1) بولاية المصنعة، حيث تضمن مبنى مدرسة حي السرح للتعليم الأساسي ( 36 ) فصلا دراسيا، ومكاتب إدارية للهيئة الإدارية والوظائف المساندة بالإضافة إلى مركز مصادر التعلم، وغرف للمعلمات وقاعات متعددة الأغراض، والجمعية التعاونية، وملاعب رياضية.

تفاصيل مبنى مدرسة واحة المجد

أما مبنى مدرسة واحة المجد للتعليم الأساسي، فيأتي ضمن مشروع حزمة تصميم وتنفيذ (13) مبنى مدرسيا في مختلف محافظات سلطنة عمان. ويتكون المبنى من ( 36 ) فصلا دراسيا، و(6) مكاتب إدارية للهيئة الإدارية والوظائف المساندة وقاعة متعددة الأغراض، وغرفتين للأنشطة إضافة للجمعية التعاونية، وملاعب رياضية والمرافق الخدمية الأخرى.

صور المباني الجديدة

وأوضح خميس بن حمد بن سعيد الحمراشدي مدير دائرة المشاريع والخدمات بتعليمية المحافظة أن هاتين المدرستين تمثلان إضافة نوعية لمدارس المحافظة نظر لما تحتويهما من مرافق حديثة ومتطورة وتم بناؤهما وفق معايير الجودة والسلامة.

وأضاف أن من شأن هاتين المدرستين تخفيف الضغط على مدارس الولايتين والتقليل من مدارس الفترة المسائية مشيدا بالجهود التي بذلت من قبل القائمين على متابعة سير العمل في المدرستين بما يضمن استلام المبنى في الوقت المحدد.

FAQ

  • هل هناك مزيد من المشاريع المدرسية المتوقعة في المستقبل؟

    نعم، هناك مشاريع مدرسية أخرى متوقعة في المستقبل.

  • ما هي المحافظات الأخرى التي ستستفيد من مشروع تصميم وتنفيذ المدارس؟

    سوف تستفيد مختلف محافظات سلطنة عمان من مشروع تصميم وتنفيذ المدارس.

  • متى سيتم استلام المدارس الجديدة؟

    تم استلام المباني في الوقت المحدد.




اقرأ أيضا