النقاط الرئيسية

التميز في الخدمات المصرفية الخاصةالتميز في الخدمات المصرفية للشركاتالتميز في التحول الرقمي
البنك الأهلي حصد جوائز مرموقة ضمن مؤتمر العصر الجديد للصيرفةتقديراً لاستراتيجيته الرقمية وجهوده في خدمة الشركاتاعترافاً بقدرته على المشاركة في التحول الرقمي

المقال

 

مسقط- الرؤية

حصد البنك الأهلي ثلاث جوائز مرموقة ضمن النسخة التاسعة من مؤتمر العصر الجديد للصيرفة لعام 2024م، حيث توّج بجائزة “التميز في الخدمات المصرفية الخاصة”، وجائزة “التميز في الخدمات المصرفية للشركات”، وجائزة “التميز في التحول الرقمي”.

وتشيد الجوائز الثلاث بجهود البنك الأهلي واستراتيجيته الرقمية الطموحة والإجراءات التي اتخذها لتحقيق التَّميز على مر السنين؛ سواء كان ذلك على الصعيد الداخلي، أو الإجراءات التي اتبعها تجاه عملائه.

وتعد هذه الجوائز المتميزة عن فئة الخدمات المصرفية الخاصة والشركات، والتحول الرقمي، شاهداً على الإمكانيات التي يمتلكها البنك وقدرته في دفع عجلة التنمية الشاملة، كما استطاع البنك الأهلي أن يتجاوز معايير الصناعة  المصرفية مما مكنه من تقلد مكانة راسخة في القطاع المصرفي.

وقالت جمانة الهاشمية رئيس قسم التسويق والتواصل المؤسسي في البنك الأهلي: “يسعدنا الحصول على هذه الجوائز المرموقة، إذ نعتبرها شهادة على التزامنا الثابت بنهج الابتكار والتميز وخدمة العملاء، وتشيد هذه الجوائز على مسيرتنا الراسخة لنكون شركاء في التميز، حيث نعمل على تلبية احتياجات عملائنا المُتغيرة من خلال توفير أحدث الحلول وأفضل الخدمات المصرفية. ومن خلال الاستثمار المتواصل في التكنولوجيا والأفراد من ذوي الخبرات المتميزة، حرصنا على توفير تجربة عملاء استثنائية، والتي بدورها تعزز من مسيرة نمونا في القطاع المصرفي، وننتهز هذه الفرصة لنؤكد لعملائنا وشركائنا والمستثمرين أننا سنُواصل مسيرة النجاح عبر سعينا المتواصل نحو تحقيق التميز في كافة الجوانب، وبالتالي تعزيز مكانتنا الرائدة في السلطنة من خلال الحصول على المزيد من الجوائز المرموقة، وتحقيق العديد من النجاحات على المدى البعيد”.

ويقدم مؤتمر العصر الجديد للصيرفة الأدوات اللازمة لوضع وتنفيذ استراتيجيات تهدف إلى تعزيز النظام المصرفي الرقمي، بما يضمن استعدادهم للمستقبل، حيث يتبنى التحول الرقمي والابتكار في تقديم المنتجات والخدمات.