النقاط الرئيسية

نشاط ألعاب القوى سيكون على أولوية أنشطة مشاركة النادي في الموسم الرياضي المقبل 2024/2025
فريق ألعاب القوى للناشئين حصل على بطولة درع الاتحاد العماني لألقاب القوى للموسم 2023/2024
فريق الناشئين شارك في بطولة غرب آسيا التي أقيمت في قطر
الفريق الكروي الأول سيحظى باهتمام واضح لتحقيق حلم الصعود لدوري عمانتل لكرة القدم
الفريق سيشارك في قطاعي المراحل السنية للناشئين والشباب وفي ألعاب القوى والكرة الطائرة الشاطئية والهوكي
الرغبة في توفير الظروف أمام قطاع المدربين الوطنين لإتاحة الفرصة لهم

مشاركة ناجحة لفريق ألعاب القوى للناشئين

أكد محمد بن علي المقبالي أمين الصندوق بنادي السلام والمتحدث الإعلامي بالنادي أن نشاط ألعاب القوى سيكون على أولوية أنشطة مشاركة النادي في الموسم الرياضي المقبل 2024/2025 جاء ذلك غداة حصول فريق ألعاب القوى للناشئين على بطولة درع الاتحاد العماني لألقاب القوى على مستوى سلطنة عُمان للموسم الرياضي 2023/2024 وعلى مستوى العموم حقق المركز الثالث في البطولة ذاتها.

التواجد المتوقع للفريق الكروي الأول في دوري تمكين للدرجة الأولى

إلى ذلك فإن السلام يلوح بتعدد المشاركات في أنشطة الاتحادات الرياضية في الموسم القادم وذلك من باب توافر القناعة لخدمة توجهات اللاعبين في مختلف الألعاب الرياضية وسيكون التواجد للفريق الكروي الأول في دوري تمكين للدرجة الأولى لكرة القدم، حيث سيحظى باهتمام واضح لتحقيق حلم الصعود لدوري عمانتل لكرة القدم بعد أن كان في هذا الموسم قاب قوسين من تحقيقه لكنه في الأمتار الأخيرة لم يوفق لذلك، بينما سيكون حاضرًا في قطاعي المراحل السنية للناشئين والشباب وفي الكرة الطائرة بالنسبة للفريق الأول والشباب وفي ألعاب القوى والكرة الطائرة الشاطئية والهوكي. وقد تتاح الفرصة للمشاركة في أنشطة أخرى كاليد والسلة.

التكريم لفريق ألعاب القوى للناشئين

وأبدى المقبالي ارتياح مجلس إدارة النادي برئاسة المهندس عبدالله بن علي العبري على هذين الإنجازين الذين شكلا أريحية لدى اللاعبين المشاركين وكذلك القائمين على الفريق بقيادة الإداري خميس بن سعيد الخزيمي. وقال المقبالي: تمكن فريق الناشئين من تحقيق اللقب للموسم الثاني على التوالي وهو شيء أثلج الصدر وعبر قطعيا عما يوليه النادي من اهتمام كبير وواضح بأم الألعاب وقد سبق للفريق نفسه المشاركة في بطولة غرب آسيا التي أقيمت بدولة قطر قبل عام ممثلا سلطنة عمان.

الاهتمام بفرق ألعاب القوى والتدريب الوطني

وأضاف: كما أشرت من قبل أن الفريق يحظى بعناية فائقة واهتمام من قبل مجلس الإدارة وبدورنا نوجه الشكر للقائمين على الفريق من جهاز فني وإداري وكوكبة اللاعبين المجيدين، وسيتم الحفاظ على الفريق وتصعيد عناصره لفئة الشباب للموسم المقبل.

توفير الظروف المناسبة لقطاع المدربين الوطنيين

وتتمثل نظرة مجلس الإدارة في كثرة المشاركات من باب نيل مركز في مسابقة كأس جلالة السلطان للشباب، وبحكم وجود الكم الكبير من الفرق الأهلية التي تتوزع على فرعي النادي بلوى وشناص وبحكم ما تزخر به من وجود مدربين ومساعدين في مختلف الألعاب فإن الرغبة بدت واضحة في توفير الظروف أمام قطاع المدربين الوطنيين للاطلاع بمهام التدريب لإتاحة الفرصة أمامهم بالشكل المطلوب.

FAQ

س1: هل فاز فريق ألعاب القوى للناشئين في بطولة درع الاتحاد العماني لألقاب القوى؟ج1: نعم، فاز الفريق بلقب بطولة درع الاتحاد العماني لألقاب القوى.
س2: هل يخطط النادي لتصعيد عناصر فريق ألعاب القوى لفئة الشباب؟ج2: نعم، يخطط النادي لتصعيد عناصر الفريق لفئة الشباب في الموسم المقبل.
س3: هل سيشارك الفريق الكروي الأول في دوري عمانتل لكرة القدم؟ج3: نعم، سيشارك الفريق الكروي الأول في دوري عمانتل لكرة الق

اقرأ أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Pin It on Pinterest