النقاط الرئيسية
منتخبنا الوطني يسعى لحسم صدارة المجموعة الرابعة في التصفيات الآسيوية
مباراة ودية بين منتخبنا ومنتخب قرغيزستان
الأحمر يسعى للثأر وتحقيق الانتصار بعد الإقصاء المبكر في كأس آسيا الأخيرة

تتجه منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم إلى حسم صدارة المجموعة الرابعة في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم ٢٠٢٦ بالولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك، والمؤهلة أيضا لنهائيات كأس أمم آسيا ٢٠٢٧ بالمملكة العربية السعودية، وذلك حينما يواجه منتخب قرغيزستان اليوم في تمام الساعة الثامنة مساء على أرضية ميدانه بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر لحساب الجولة الختامية لتصفيات المرحلة الثانية.

المباراة الودية

تمتلك المباراة أهمية كبرى للمنتخب العماني بعد إقصاءه المبكر في كأس آسيا الأخيرة على يد المنتخب القرغيزي، حيث يتطلع منتخب الأحمر للثأر وتحقيق الانتصار في هذه المباراة. ويسعى الأحمر لرفع رصيده إلى ١٥ نقطة وحسم صدارة المجموعة الرابعة بشكل رسمي، بالإضافة إلى حجز مقعده في نهائيات كأس أمم آسيا المقبلة في السعودية.

الثأر المنتظر

يعد اللقاء جزءًا من الثأر المنتظر لمنتخبنا الوطني بعد سقوطه المبكر في كأس آسيا الأخيرة على يد منتخب قرغيزستان. يتطلع الأحمر إلى تحقيق الفوز وتحقيق مباراة ناجحة ليقتنص صدارة المجموعة الرابعة بإرادته ومهارته.

المباراةالتاريخالوقتالملعب
عمان VS قرغيزستاناليومالساعة الثامنة مساءًمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر

التدريبات الأخيرة

اختتم منتخبنا الوطني الحصة التدريبية الأخيرة على الملعب الرئيسي لمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر. أقيمت الحصة التدريبية خلف أبواب موصدة بهدف إبقاء اللاعبين بعيدًا عن الضغوط النفسية والذهنية والإعلامية. تم تنفيذ تدريبات فنية ومهارية لتحسين أداء الفريق.

بلاغة الأداء

يعول المدرب التشيكي ياروسلاف تشيلافي على بلاغة أداء الفريق الدفاعي والهجومي في المباراة. حيث يرغب في الحف

اقرأ أيضا