الخدمات الرقمية في “كومكس” تُعرَّف بـ”جهاز الضرائب

الخدمات الرقمية في “كومكس” تُعرَّف بـ”جهاز الضرائب

النقاط الرئيسية

الجهاز الضرائبشريكاً رئيسياً في “كومكس العالمي للتكنولوجيا”
التحوّل الرقميأحد الممكّنات الأساسية لرؤية عُمان 2040
توفير خدمات متميزةوبناء الثقة والوعي المجتمعي

المشاركة في معرض “كومكس العالمي للتكنولوجيا”

 

مسقط- الرؤية

شارك جهاز الضرائب في معرض “كومكس العالمي للتكنولوجيا” بصفته الراعي الرئيسي لهذا العام، وتأتي هذه المشاركة انطلاقًا من حرص الجهاز على مواكبة التحوّل الرقمي باعتباره أحد الممكّنات الأساسية لرؤية عُمان 2040، والمشاركة في توفير خدمات متميزة، فضلًا عن بناء الثقة والوعي المجتمعي بالخدمات الإلكترونية.

التعريف بالخدمات الإلكترونية وتبسيط الإجراءات

وقام المختصون بالتعريف بالخدمات الإلكترونية للجهاز، وتبسيط الإجراءات للزوار، وتعزيز تجربة المستخدم الرقمية، إضافة إلى تقديم الحلول المناسبة للمشاكل التي قد يواجهها الخاضع للضريبة عند دفع الضريبة، وتم توزيع المطويات التعريفية والتوعوية للزوّار.

التسويق والتوعية بالخدمات الرقمية

في مجال التسويق والتوعية بالخدمات الرقمية تم التعريف بمنصات التواصل الاجتماعي للجهاز، وأهميتها في إبراز الخدمات والمبادرات التي يقدمها الجهاز، إضافةً إلى نشر الرسائل الإعلامية للجمهور بطريقة مُبسطة وسهلة عبر المنصات تتضمن مشاهد تمثيلية وفيديوهات توعوية ومنشورات إعلانية، كما تمّ من خلالها قياس الثقافة الضريبية لدى المُتابعين، وتقديم برامج توعوية لهم، من أهمّها تقديم مساحة ضريبية عبر منصة “إكس” (تويتر سابقًا) لمناقشة العمل الضريبي، وتقديم الحلول المناسبة للمشاكل التي قد يواجهها الخاضع للضريبة أو المستهلك، وفي نهاية الحلقة يتمّ الرد على استفسارات المستمعين.

الأسئلة الشائعة

  • ما هو دور جهاز الضرائب في معرض “كومكس العالمي للتكنولوجيا”؟
  • ما هي أهمية التحوّل الرقمي بالنسبة لرؤية عمان 2040؟
  • ما هي الخدمات الإلكترونية التي يقدمها الجهاز؟
  • ما هي منصات التواصل الاجتماعي التي يستخدمها الجهاز للتوعية؟



اقرأ أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Pin It on Pinterest

Share This