النقاط الرئيسية

النقطة الرئيسيةالتفاصيل
افتتاح منتجع سانت ريجيس الموج مسقطيقدم المنتجع العديد من الميزات الفريدة في قطاع الفنادق والسياحة في سلطنة عمان
المنتجع من تحت علامة ماريوت بونفوي الدوليةيقدم مزيجًا فريدًا من الضيافة العمانية والفخامة العالمية
تصاميم المنتجع المستوحاة من تاريخ عُمان البحريتجسد فخامة الموقع الساحلي وملامح اليخوت
وجود سبا جورلاين وملعب الجولف وخيارات التسوق القريبةيوفر أوقاتًا ممتعة للضيوف للاسترخاء والاستمتاع
تجارب طعام متنوعة في مطاعم متعددةتلبي مختلف الأذواق والمناسبات
تقديم خدمة استثنائية وضيافة مبتكرةتعبّر عن الثقافة المحلية والعلامة التجارية سانت ريجيس

“عمان”: بدء منتجع سانت ريجيس الموج مسقط عملياته التشغيلية الفندقية، ليقدم المنتجع الأضخم العديد من الميزات الفريدة في عالم قطاع الفنادق ومحبي السياحة، ويعد الفندق بإطلالته الفريدة تعزيزا للقطاع السياحي في سلطنة عمان، فيمكن للمنتجع استقبال العديد من الزوار بوجود العديد من الغرف الفندقية والأجنحة الرائعة، فيما يُجسد منتجع سانت ريجيس الموج مسقط المعنى الحقيقي للحياة العصرية الفاخرة حيث تعكس تفاصيله تاريخ سلطنة عمان العريق.

ويعد المنتجع أحد العلامات الفندقية التي تندرج تحت مظلة علامة ماريوت بونفوي الدولية الشهيرة حيث يقدم مزيجًا فريدًا من كرم الضيافة العمانية الأصيلة والفخامة العالمية. ويضم المنتجع 250 غرفة وجناحًا أنيقًا مع شرفات خاصة بإطلالات خلابة. وقال طارق مراد مدير عام منتجع سانت ريجيس الموج مسقط: يتميز منتجع سانت ريجيس بتصاميمه المستوحاة من تاريخ عُمان البحري، إذ يتزين بملامح اليخوت التي تتناغم بفخامة مع موقعه الساحلي.

وسيحظى ضيوف المنتجع بفرصة قضاء أوقاتٍ مفعمة بالاسترخاء في سبا جورلاين (Guerlain) أو الاستمتاع بأجواء خارجية ممتعة على البحر وفي ملعب الجولف إلى جانب خيارات التسوق القريبة والمتعددة.

كما يقدم المنتجع أيضًا مجموعة واسعة من تجارب الطعام الشهية في مطاعم أم شريف و Novikov Café، و Coya، و Roberto’s، و Hakkasan، Zorba، Karibu، The Stage،،The Lounge ومع تقديم العديد من الخدمات والمطاعم شهية ذات نكهات عالمية وأجواء رائعة تناسب مختلف الأذواق والمناسبات، ليستمتع الضيوف بخدمة استثنائية وضيافة مبتكرة في أحضان الثقافة المحلية على طريقة العلامة التجارية سانت ريجيس الفريد.

FAQ

س1: كم عدد الغرف في منتجع سانت ريجيس الموج مسقط؟

يضم المنتجع 250 غرفة وجناحًا أنيقًا.

س2: ما هو تصميم المنتجع المستوحى منه؟

تم استلهام تصميم المنتجع من تاريخ عُمان البحري، ويتزين بملامح اليخوت.

س3: ما هي الأنشطة المتاحة في المنتجع؟

يمكن للضيوف الاستمتاع بالاسترخاء في سبا جورلاين أو الاستمتاع بالخارج في البحر أو ملعب الجولف، بالإضافة إلى خيارات التسوق القريبة والمتعددة.




اقرأ أيضا