النقاط الرئيسية

النقطةالتفاصيل
الفريق الفائزالرستاق
النتيجةثلاثة أهداف دون رد
الأهدافأحمد العدوي، محمد الغافري، عاهد المشايخي
الملعبالمجمع الرياضي بولاية الرستاق
الحكاممحمد البلوشي، حمود الشعيبي، جاسم الخروصي، خميس السيابي، محسن اليافعي
حضور مدرب منتخبنا الأول لكرة القدمياروسلاف تشيلهافي

تفاصيل المباراة

تغلب الرستاق على الوحدة بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت على المجمع الرياضي بولاية الرستاق ضمن الجولة الأخيرة من دوري عمانتل، وجاءت أهداف الرستاق عبر أحمد العدوي ومحمد الغافري وعاهد المشايخي.

الشوط الأول

شهد الشوط الأول مستوى متوسطا مع أفضلية الرستاق الذي حاول مبكرا الضغط على مرمى الوحدة الذي خاض آخر مباراة له في دوري عمانتل بعدما تأكد نزوله لدوري تمكين الموسم المقبل.

وكاد الرستاق أن يتقدم في النتيجة عبر لاعبه حمزة العبري لكن تسديدته القوية تمكن حارس الوحدة من إبعادها وارتدت للاعب الرستاق قصي المعمري الذي لم يحسن استغلالها وسدد الكرة في الشباك الخارجية لمرمى الوحدة في الدقيقة 5.

وواصل الرستاق ضغطه على مرمى الوحدة ونوع من هجماته من الجهتين اليمنى واليسرى ومن العمق. ومن هجمة مرتدة مباغتة في الدقيقة 37، ألغى حكم اللقاء هدفًا لصالح الوحدة بداعي التسلل.

ولم يكن دقة تمريرات الرستاق كافية لتحقيق الأهداف. وفي الدقيقة 39، أتيحت فرصة أخرى للرستاق عبر مصعب المعمري وصلت سهلة لحارس الوحدة.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني

بَحَث الرستاق في الشوط الثاني عن هدف التقدم. وأضاع محمد الغافري فرصة سهلة بعدما راوغ مدافعي الوحدة وتصدى له حارس الوحدة في الدقيقة 48.

وواصل الرستاق ضغطه على الوحدة، وأضاع حمزة العبري فرصة هدف بعدما راوغ مدافع الوحدة وواجه الحارس بشكل مباشر في الدقيقة 51. وفي الدقيقة 52، تعرض مصعب المعمري للبطاقة الصفراء بداعي الخشونة.

ومن هجمة مرتدة، انتهت رأسية الوحدة بإرتطامها بالعارضة في الدقيقة 54.

وبعد ذلك، تقدم الرستاق بهدفين عن طريق أحمد العدوي في الدقيقة 59 ومحمد الغافري في الدقيقة 61.

أجرى مدرب الوحدة تغييرين في التشكيلة بدخول يونس السنيدي والعاصم الحارثي وخروج محمد العلوي ومحمد سالم، فيما أجرى مدرب الرستاق تغييره الأول بخروج مصعب المعمري ودخول عبدول في الدقيقة 64.

أضاع عبدالله السعدي فرصة سهلة داخل المنطقة، وسجلت كرته هدفًا في القائم الأيسر لحارس الوحدة.

تابع الرستاق سيطرته على مجريات الشوط الثاني واستطاع تسجيل هدفه الثالث عبر عاهد المشايخي في الدقيقة 92.

الأسئلة الشائعة

س1: ما هو النتيجة النهائية للمباراة؟

ج1: فاز الرستاق بثلاثة أهداف د

اقرأ أيضا