انطلاق النسخة الثالثة من “قمة جروث” للعلامات التجارية السعودية في 5 يونيو

انطلاق النسخة الثالثة من “قمة جروث” للعلامات التجارية السعودية في 5 يونيو

النقاط الرئيسية

عدد المشاركينأكثر من 150 رائدًا وممارسًا
التاريخ5 يونيو 2024
الشركاءأمازون ويب، برانش و فاليو فيرست
موقع الفعاليةالرياض

مؤتمر Growth Summit# يستعرض أهمية التسويق وتجربة العملاء

 

 

الرياض- الرؤية

بعد نجاح إنشاء مجموعة عالمية تضم أكثر من 50 ألف مسوق ومتخصص في المنتجات وتجربة العملاء، تستضيف MoEngage، المنصة الرائدة في التسويق الآلي ومشاركة العملاء في الشرق الأوسط، ما يزيد على 150 رائدًا وممارسًا من أبرز العلامات التجارية للسلع الاستهلاكية في الفعالية الرئيسية ‎#GROWTH Summit التي ستعقد في الرياض في 5 يونيو 2024 بالتعاون مع خدمات أمازون ويب، برانش و فاليو فيرست.

تجربة رواد التسويق والعلامات التجارية الناجحة

وتقدم فعالية ‎#GROWTH Summit فرصة فريدة من نوعها للعلامات التجارية السعودية الرائدة لتشارك المعرفة واكتساب إستراتيجيات عملية وجعل النمو الذي تحققه تلك العلامات متناغمًا مع رؤية المملكة 2030.

المتحدثون المميزون في الفعالية

  • إسلام راشد – الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا في شركة وافي
  • إدريس متوكل – الرئيس التنفيذي للتسويق والإيرادات في سابتكو ألسا للنقل
  • روبرتس بيندينز – رئيس المتجر الإلكتروني والسوق في نعناع
  • حسن الطحان – نائب رئيس النمو في Gathern

اكتشاف منتجات جديدة ومزايا تسويقية

  • Merlin AI – تقنية الذكاء الاصطناعي التوليدي
  • Inform – أداة لتحسين تجربة العملاء
  • OSM – ميزة للتواصل مع العملاء
  • Flows – ميزة لتحسين رحلة العملاء

الفرصة للتواصل والتفاعل وتبادل الخبرات

فلا يزال هناك المزيد لنحتفي به من النجاح المبهر في قطاعات البيع بالتجزئة والنقل والضيافة والإعلام والترفيه في المملكة بعد تطبيق إستراتيجيات التفاعل والمشاركة مع العملاء والحرص على رضاهم بتجربتهم مع العلامة التجارية، كما ستستضيف MoEngage حفل “Customer Engagement Excellence Awards Saudi Arabia 2024” ضمن فعاليات Growth Summit#.

الأسئلة الشائعة

لماذ

اقرأ أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Pin It on Pinterest

Share This