النقاط الرئيسية:

تعاون نادي صحم مع الاتحاد العماني لكرة القدم لإقامة بطولة الهواة للفرق الأهليةمشاركة 22 فريقًا وبنظام خروج المغلوب
البطولة تتبناها وزارة الثقافة والرياضة والشباب بمسمى “شجع فريقك”البطولة تتألف من ثلاث مراحل على مستوى النادي والمحافظة والأندية في سلطنة عمان
فوز فريق مخيليف على الشبيبة بنتيجة 3-1فوز فريق الهلال على الروضة بهدف وحيد

انطلاق بطولة الهواة للفرق الأهلية في صحم

بدأت بنادي صحم بطولة النسخة الأولى من دوري الهواة للفرق الأهلية بمشاركة 22 فريقًا. يتم إقامة البطولة بالتعاون مع الاتحاد العماني لكرة القدم في نسختها الأولى، والتي كانت سابقا تتبناها وزارة الثقافة والرياضة والشباب تحت مسمى بطولة “شجع فريقك”. البطولة تتألف من ثلاث مراحل، المرحلة الأولى على مستوى النادي، والمرحلة الثانية على مستوى المحافظة، والمرحلة الثالثة والأخيرة على مستوى أندية سلطنة عمان.

مباراة فريق مخيليف والشبيبة

أقيمت أولى مباريات البطولة على ملعب نادي صحم، وفاز فريق مخيليف على فريق الشبيبة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف. تقدم الشبيبة بهدف السبق عن طريق بدر سبيت، ثم عدّل مخيليف النتيجة عن طريق القاسم الشعيبي. انتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1. في الشوط الثاني، سجل مخيليف الهدف الثاني وعبدالرحمن الفزاري سجل الهدف الثالث. انتهت المباراة بفوز مخيليف بنتيجة 3-1 وتأهل لدور الـ16.

مباراة فريق الهلال والروضة

تمكن فريق الهلال من الفوز على فريق الروضة بهدف وحيد سجله مشاري الكندي. شهدت المباراة أداء جيدا من اللاعبين رغم التحفظ في بداية المباراة. دخل اللاعبون أجواء المباراة بسرعة وسط حضور جماهيري للفريقين. بهذا الفوز، يضع الهلال نفسه في دور الـ16.

اختتام الدور التمهيدي

سيتم اختتام مباريات الدور التمهيدي من دوري الهواة بقمة جماهيرية بين فريقي الردة والقرى. في المباراة الثانية، سيلعب التعاون أمام فريق سور الشيادي. كلا الفريقين يسعى للفوز للتأهل إلى دور ثمن النهائي.

FAQ:

متى تم إقامة بطولة الهواة للفرق الأهلية؟

تمت إقامة البطولة في نسختها الأولى بنادي صحم.

كم عدد الفرق المشاركة في البطولة؟

شارك 22 فريقًا في البطولة.

كيف سيتم تحديد الفرق المتأهلة للمراحل القادمة؟

سيتم تحديد الفرق المتأهلة من خلال نظام خروج المغلوب.



اقرأ أيضا