النقاط الرئيسية

البنك المتأهلبنك مسقط
الجائزةأفضل بنك في عُمان في مجال الأعمال المصرفية الخاصة
المؤسسة المانحة للجائزةEMEA Finance

فاز بنك مسقط بجائزة أفضل بنك في عُمان في مجال الأعمال المصرفية الخاصة

فاز بنك مسقط- المؤسسة المالية الرائدة في سلطنة عُمان- بجائزة أفضل بنك في عُمان في مجال الأعمال المصرفية الخاصة من مؤسسة EMEA Finance وذلك تقديرًا لما يقدمه البنك من حلول مصرفية مبتكرة في إدارة الثروات وتحقيق تطلعات الزبائن أصحاب الثروات العالية.

جوائز إيمي فايننس

تعتبر جوائز إيمي فايننس من أهم الجوائز في القطاع المصرفي في منطقة الشرق الأوسط، التي تهدف إلى تكريم المؤسسات المصرفية بناء على أدائها المالي ومعايير جودة خدماتها والتميز في القطاع المصرفي.

يستند تقديم الجوائز إلى معايير أساسية في عملية الاختيار لأفضل البنوك، مثل نمو منتجات البنك في السوق والابتكار في المنتجات والخدمات، إضافة إلى جودة استراتيجية الأعمال.

تصريح الرئيس التنفيذي لبنك مسقط

قال عبدالناصر الرئيسي مدير عام الأعمال المصرفية للأفراد ببنك مسقط: “يسعدنا الحصول على هذا التكريم من مؤسسة إيمي فاينانس والذي يؤكد ريادة بنك مسقط في تقديم خدمات مصرفية مميزة لزبائن الخدمات المصرفية الخاصة تُركّز على توفير أفضل الحلول الرقمية المبتكرة”

خدمات بنك مسقط للأعمال المصرفية الخاصة

  • مجموعة كاملة من خيارات الاستثمار عبر فئات الأصول العالمية
  • خدمات أخرى مثل صناديق الأسهم الخاصة والصناديق العقارية وصناديق المؤشرات المتداولة والمصارف الخارجية وإدارة حافظة الأوراق المالية

تقارير دورية للزبائن

يواصل فريق الأعمال المصرفية الخاصة إرسال تقارير دورية للزبائن كجزء من مبادرات جديدة للارتقاء بخدمة الزبائن، وتغطي هذه التقارير خطط الاستثمار، ونظرة حول آفاق الاقتصاد العالمي، وأحدث الفعاليات الاقتصادية.

البطاقات المصرفية

يمكن لزبائن الأعمال المصرفية الخاصة الحصول على بطاقة فيزا إنفينيت الإئتمانية للأعمال المصرفية الخاصة، و​بطاقة فيزا بلاتينيوم الخاصة للخصم المباشر.

أسئلة وأجوبة

س: ما هي الجائزة التي حصل عليها بنك مسقط؟

حصل بنك مسقط على جائزة أفضل بنك في عُمان في مجال الأعمال المصرفية الخاصة.

س: ما هي أهمية جوائز إيمي فاينانس؟

تهدف جوائز إيمي فاينانس لتكريم المؤسسات المصرفية بناءً على أدائها المالي وجودة خدماتها والتميز في القطاع المصرفي في منطقة الشرق الأوسط.

س: ما هي الخدمات المصرفية التي يقدمها بنك مسقط للأعمال المصرفية الخاصة؟

يوفر بنك مسقط مجموعة كاملة من خيارات الاستثمار عبر فئات الأصول العالمية وخدمات أخرى مثل صناديق الأسهم الخاصة والصناديق

اقرأ أيضا