التكريم في العمل الاجتماعي ببهلا

النقاط الرئيسية

النقطة الرئيسية
تكريم رواد العمل الاجتماعي التطوعي والعاملين في الخدمة الاجتماعية ببهلا
ثناء وتقدير من الوالي على الجهود التطوعية والأهداف الإيجابية
إبراز الأعمال الاجتماعية كمقوة لتطور المجتمعات
تكريم فريق بهلا الخيري وجمعية المرأة العمانية ومركز الوفاء لتأهيل الأطفال المعاقين

كرمت لجنة التنمية الاجتماعية ببهلا بقاعة جمعية المرأة العمانية ببهلا رواد العمل الاجتماعي التطوعي والعاملين في الخدمة الاجتماعية ببهلا برعاية سعادة الشيخ سعيد بن علي الصلف النعيمي والي بهلا وبحضور محمد بن سيف المعمري المدير العام المساعد للتنمية الاجتماعية بمحافظة الداخلية ومحمد بن خالد القمشوعي مدير دائرة التنمية الاجتماعية ببهلا.

وثمن والي بهلا جهود المتطوعين في الخدمة الاجتماعية بالولاية في تقديم واجبهم الوطني وتحقيق الأهداف الإيجابية التي تسمو بالعمل التطوعي نحو آفاق أعلى، وتجاوزهم لمختلف الصعوبات والتحديات في مجال عملهم الاجتماعي والعمل على إحداث تغيير إيجابي في المجتمع. مشيرا إلى أن الأعمال الاجتماعية إحدى مقومات نهضة المجتمعات ورفاهيتها.

وقدمت خلال الحفل عدد من الفقرات الفنية التي أبدع فيها طلبة مركز الوفاء لتأهيل الأطفال المعاقين ببهلا وفقرة الفنون الشعبية العمانية، بعدها قام راعي المناسبة بتكريم رواد العمل الاجتماعي والعاملين في الخدمة الاجتماعية وشمل التكريم أعضاء فريق بهلا الخيري وجمعية المرأة العمانية بالولاية ومركز الوفاء لتأهيل الأطفال المعاقين.

الأسئلة الشائعة

  • من تم تكريمهم في الحفل؟

    من تم تكريمهم هم رواد العمل الاجتماعي والعاملين في الخدمة الاجتماعية ببهلا، فريق بهلا الخيري، جمعية المرأة العمانية بالولاية، ومركز الوفاء لتأهيل الأطفال المعاقين.

  • ما هي أهداف العمل التطوعي الإيجابية التي تحققت؟

    تم تحقيق الأهداف الإيجابية في تطوير المجتمع وتجاوز الصعوبات والتحديات في مجال العمل الاجتماعي وإحداث تغيير إيجابي في المجتمع.

  • ما هو دور الأعمال الاجتماعية في التنمية؟

    تعتبر الأعمال الاجتماعية إحدى مقومات نهضة المجتمعات ورفاهيتها.



اقرأ أيضا