تعادل بهلا مع الشباب في المباراة الحاسمة

تعادل بهلا مع الشباب في المباراة الحاسمة

النقاط الرئيسية

النقطةالتفاصيل
الفريقبهلا
الفريق المنافسالشباب
النتيجةتعادل بهدف لمثله
الترتيببهلا يهبط إلى دوري تمكين

تعادل بهلا أمام الشباب بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر وذلك ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين «قبل الأخيرة» من دوري عمانتل، ليهبط نادي بهلا رسميًا إلى مصاف أندية دوري تمكين بعد أن أصبحت لديه ١٥ نقطة في المركز الحادي عشر، ويرافق الوحدة الذي هبط مسبقًا الذي يحتل المركز الأخير وفي جعبته ١٣ نقطة.

الشوط الأول

بدأ الشوط الأول بضغط من لاعبي بهلا على دفاعات الشباب سعيًا لإحراز هدف مبكر، لكنه فشل في ترجمة الفرص التي أتيحت له إلى أهداف، ومن هجمة مرتدة سريعة عند الدقيقة السابعة حصل الشباب على فرصة سانحة لافتتاح التسجيل عبر اللاعب جيولسون ليما لكن تسديدته ذهبت بجوار مرمى بهلا، بعدها تبادل الفريقان السيطرة على مجريات اللعب بدون وجود خطر فعلي على المرميين، ليمر أول ربع ساعة من زمن الشوط بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني

وفي الدقيقة ٢٠ أطلق حاتم الحمحمي لاعب الشباب قذيفة قوية على مرمى بهلا ارتطمت بالقائم الأعلى للمرمى، وواصل الشباب زحفه على مرمى بهلا ونوّع من هجماته من على طرفي الملعب، ونجح الشباب في افتتاح سجل أهداف اللقاء في الدقيقة ٢٨ عبر اللاعب مارسيلو جوميس بعد عرضية رائعة من الجهة اليسرى ليكملها برأسه في الشباك.

التعادل الإيجابي في النصف الثاني

نظّم بهلا صفوفه ونجح لاعبه جونيور من تعديل النتيجة بعد أن وصلته الكرة على مشارف منطقة الجزاء وسددها بطريقة رائعة مباشرة في شباك مرمى الشباب في الدقيقة ٤٨. حاول بهلا شن عدة هجمات لم يكتب لها النجاح، ثم أتيحت فرصة محققة لبهلا عبر طارق البلوشي الذي انفرد بحارس الشباب عبدالرحمن الحمداني لكنه أطاح بها بغرابة في الشباك الخارجية للمرمى. واستمر بهلا في محاولاته بحثًا عن الهدف الثاني، لكن صلابة مدافعي الشباب أبعدت الخطر في أكثر من مناسبة.

تعادل المباراة

بعد انقضاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي، أضاف الحكم ٧ دقائق وقتًا بدل ضائع، ضغط خلالها الشباب وحصل على عدة فرص لكن اللمسة الأخيرة غابت عن مهاجميهم، وانتهت المباراة بالتعادل بهدف لمثله. وبهذه النتيجة، يهبط بهلا إلى دوري تمكين.

معلومات المباراة

  • حكم اللقاء: محمد البلوشي
  • مساعد أول: عزان القطيطي
  • مساعد ثاني: محمد السناني
  • حكم رابع: سرحان العامري
  • مراقب المباراة: علي بن عوض المرهون

الأسئلة الشائعة

ما النتيجة النهائية للمباراة؟

انتهت المباراة بالتعادل بهدف لمثله.

من سجل أهداف الفريقين؟

سجل مارسيلو جوميس هدفًا للشباب وجونيور سجل

اقرأ أيضا