النقاط الرئيسية
ميلان يفسخ عقد مدربه ستيفانو بيولي
باولو فونسيكا ربما يكون بديلاً لبيولي
بيولي يقود فريقه في المباراة الأخيرة أمام ساليرنيتانا
ميلان يستعد لمباراة ودية في أستراليا
رحيل جيرو وتعيين إبراهيموفيتش كمستشار

ميلان يفسخ عقد مدربه ستيفانو بيولي

أعلن ميلان، وصيف جاره اللدود إنتر ميلان بطل إيطاليا للموسم الحالي، فسخ عقد مدربه ستيفانو بيولي الذي تعاقد معه عام 2019، على أن يشرف على الفريق للمرة الأخيرة اليوم السبت ضمن المرحلة الثامنة والثلاثين الأخيرة.

باولو فونسيكا ربما يكون بديلاً لبيولي

يمهّد هذا الانفصال الوديّ الطريق لوصول البرتغالي باولو فونسيكا، حسب الصحافة الإيطالية، علماً أنّ الأخير قضى للتو موسمين في الدوري الفرنسي مع ليل، ويعرف جيداً أسرار الـ”سيري أ” بعدما درّب روما بين عامي 2019 و2021.

بيولي يقود فريقه في المباراة الأخيرة أمام ساليرنيتانا

سيقود بيولي فريقه للمرة الأخيرة السبت على ملعب سان سيرو أمام ساليرنيتانا متذيل الترتيب والذي هبط إلى الدرجة الثانية.

ميلان يستعد لمباراة ودية في أستراليا

سيسافر “روسونيري” بعد ذلك إلى أستراليا لخوض مباراة ودية في 31 مايو ضد روما في بيرث، ولكن على الأرجح لن يرافق بيولي البعثة.

رحيل جيرو وتعيين إبراهيموفيتش كمستشار

مع عودته إلى إيطاليا، سيدخل النادي اللومباردي الذي سيشهد أيضاً رحيل هدافه الفرنسي أوليفييه جيرو عن صفوفه بعدما أعلن انضمامه إلى لوس أنجليس إف سي الأميركي، حقبة جديدة، لا سيما تحت إشراف مهاجمه السابق السويدي زلاتان إبراهيموفيتش في دوره كمستشار الرئيس والمالك الأميركي جيري كاردينالي.

روما (أ ف ب) – أعلن ميلان، وصيف جاره اللدود إنتر ميلان بطل إيطاليا للموسم الحالي، فسخ عقد مدربه ستيفانو بيولي الذي تعاقد معه عام 2019، على أن يشرف على الفريق للمرة الأخيرة اليوم السبت ضمن المرحلة الثامنة والثلاثين الأخيرة.

وأفاد نادي “روسونيري” في بيان “يعلن ميلان وستيفانو بيولي أنهما لن يواصلا تعاونهما الموسم المقبل”. وكان من المفترض أن يمتد عقد بيولي (58 عاماً) الذي قاد ميلان للفوز بلقب الدوري للمرة التاسعة عشرة في تاريخه عام 2022، حتى يونيو 2025.

وتابع “يتقدم ميلان بخالص الشكر إلى ستيفانو بيولي وطاقمه على السنوات الخمس التي قضاها على رأس الفريق الأول، والتي تميزت بلقب الدوري الإيطالي الذي سيبقى في الذاكرة والعودة المستمرة إلى أهم المسابقات الأوروبية”.

ومع عودته إلى إيطاليا، سيدخل النادي اللومباردي الذي سيشهد أيضاً رحيل هدافه الفرنسي أوليفييه جيرو عن صفوفه بعدما أعلن انضمامه إلى لوس أنجليس إف سي الأميركي، حقبة جديدة، لا سيما تحت إشراف مهاجمه السابق السويدي زلاتان إبراهيموفيتش في دوره كمستشار الرئيس والمالك الأميركي جيري كاردينالي.

مصدر الخبر: اقرأ أيضا