مطارات عماننجاحات فاعلة في معرض كومكس 2024
الحلول التقنية المبتكرةتحسين تجربة السفر
اتفاقية شراكة مع “عمانتل”توفير خدمة الواي فاي 7
اتفاقية شراكة مع “بن بلس”تبسيط عمليات الدفع
اتفاقية شراكة مع جي بي أم عمان وسيسكوتحديث الشبكات السلكية في مطاري مسقط الدولي وصلالة

 

مطارات عمان تحقق نجاحات في معرض كومكس 2024

مسقط- الرؤية

حققت مطارات عمان نجاحات فاعلة خلال مشاركتها في النسخة الـ33 من معرض كومكس العالمي للتكنولوجيا “كومكس 2024″، وسط حضور كبير من داخل سلطنة عمان وخارجها، للتعريف بأبرز الخدمات التي تقدمها للزوار عبر مطارات سلطنة عمان، بوابات الفرص والجمال والمستقبل.


الحلول التقنية المبتكرة في مجال الطيران والمطارات

عبر الشيخ أيمن الحوسني الرئيس التنفيذي لـ”مطارات عمان” عن سروره بنجاح هذه المشاركة والتي جاءت ضمن استراتيجية الشركة لتقديم صورة بارزة لأبرز التقنيات والابتكارات في عالم المطارات لسهولة وسرعة الإجراءات للمسافرين حيث تم استعراض الحلول التقنية المبتكرة في مجال الطيران والمطارات، والتي تعزز من تجربة السفر من خلال التحول الرقمي.

مطارات عمان تعزز بنية الأساسية الرقمية

وأكد أن “مطارات عمان” تمثل نموذجا بين مختلف المطارات العالمية في خدماتها وإجراءاتها السلسة التي تمثل بيئة مريحة لجميع المسافرين سواء في مطار مسقط الدولي أو مطار صلالة وكذلك مطاري الدقم وصحار، خاصة وأن هذه المطارات نالت العديد من الجوائز العالمية نظير جهودها المتواصلة في خدمة المسافرين وعملها الدائم للاستفادة من أفضل الابتكارات في عالم المطارات وتجربة السفر.

اتفاقية شراكة مع “عمانتل” لتوفير خدمة “واي فاي 7”

على هامش المشاركة، وقعت “مطارات عمان” اتفاقية شراكة مع “عمانتل” لتوفير خدمة “واي فاي 7” في مطارات السلطنة، لتكون مطارات عمان أول المطارات في العالم في استخدام هذه التقنية المتقدمة.

اتفاقية شراكة مع “بن بلس”

وقعت “مطارات عمان” اتفاقية شراكة مع “بن بلس” أحد مزودي حلول المشتريات المؤسسية، بهدف توفير حلول تحويل وأتمتة وتبسيط عمليات الدفع في منصة واحدة.

اتفاقية شراكة مع جي بي أم عمان وسيسكو

اقرأ أيضا