النقاط الرئيسية

المحتوى المهم
تم توزيع جائزة شركاء عنصر الأول وتكريم الشركاء الذين ساهموا في نجاحها
حضر الحفل عدد من المسؤولين الحكوميين والشركات العمانية
تم منح جوائز في أربع فئات مختلفة
تم توقيع اتفاقيات في مجال تقديم حلول إنترنت الأشياء
تم تقديم عرض تقني حول أهمية التكنولوجيا في تمكين الأفراد والمؤسسات

احتفال شركة “عنصر” بتوزيع جوائز شركاءها الأولين

احتفلت شركة “عنصر” مساء اليوم بتوزيع جائزة شركاء عنصر الأول وتكريم الشركاء الذين أسهموا في نشر رسالتها ورؤيتها في تمكين المجتمع من خلال حلول تقنية مبتكرة.

حضور عدد من الشركات والمسؤولين العمانيين

أقيم الحفل تحت رعاية معالي سلطان بن سالم الحبسي وزير المالية، بحضور عدد من كبار المسؤولين في القطاعين الحكومي والخاص وشركات جهاز الاستثمار العُماني.

تكريم الفائزين في الجوائز الأربع المختلفة

وقد شملت الفئات الأربع للجائزة “جائزة الشريك الاستراتيجي” التي مُنحت لبلدية ظفار والبنك الوطني العُماني، و”جائزة الابتكار” ومُنحت هذه الجائزة للعُمانية النطاق العريض ومجموعة أسياد للنقل البحري، فيما ذهبت “جائزة الأثر الاجتماعي للتكنولوجيا” لوزارة التربية والتعليم وشركة أوكسي، ومُنحت “جائزة شريك العام” لكل من: فودافون وشركة الشوامخ لخدمات النفط والغاز وشركة النهضة للخدمات عن قطاع الخدمات، ولبنك الإسكان العُماني عن قطاع البنوك، ولأكاديمية الدراسات الاستراتيجية والدفاعية عن قطاع الدفاع، ولمجموعة عمران عن قطاع السياحة، ولشركة الدولفين للهواتف والحواسيب ونظم المراقبة عن فئة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

تكريم 14 شريكًا من مختلف القطاعات

وشهد الحفل تكريم 14 شريكًا من مختلف القطاعات، بما في ذلك القطاع الخاص والحكومي وشركات جهاز الاستثمار والشركات الصغيرة والمتوسطة، وذلك عن 4 فئات رئيسة.

عرض تقني حول أهمية التكنولوجيا والشراكات

وتخلل الحفلَ عرض تقني قدمه براين سوتون المدير العام التقني لشركاء مايكروسوفت حول العالم، أوضح فيه مدى أهمية التكنولوجيا في تسهيل العمليات وتمكين الأفراد والمؤسسات، مؤكدا على أهمية التعاون والشراكات الاستراتيجية بين الشركات الرائدة في مجال التكنولوجيا لتحقيق الأهداف المشتركة.

توقيع اتفاقيتين لحلول إنترنت الأشياء

كما شهد حفل جائزة شركاء عنصر الأول توقيع اتفاقيتين في مجال تقديم حلول إنترنت الأشياء، وذلك مع كل من: شركة أطياب للصناعات الغذائية ومؤسسة تعاون، حيث ستزود “عنصر” كلا الشركتين بحل “مدى” المبتكر للمصانع الذكية.

تقديرًا لجهود الشركاء في نجاح الشركة

ووضّح المهندس معاذ بن أحمد الهنائي الرئيس التنفيذي لشركة عنصر، أن الاحتفال بتكريم الشركاء يأتي تقديرًا لإسهامهم في نجاح الشركة وإيصال حلولها التقنية المبتكرة إلى مختلف أنحاء سلطنة عُمان، وتثمينًا لجهودهم الاستثنائية والتزامهم بتطوير شراكات قوية وفعالة، إضافة إلى التزام الشركة بتطوير حلول تقنية مبتكرة.

الأسئلة الشائعة

ما هو الهدف من حفل جوائز شركاء عنصر الأول؟

تكريم الشركاء الذين ساهموا في نشر رسالة شركة “عنصر” ورؤيتها في تمكين المجتمع من خلال حلول تقنية مبتكرة.

من تم تكريمهم في الحفل؟

تم تكريم 14 شريكًا من مختلف القطاعات بما في ذلك القطاع الحكومي والخاص وشركات جهاز الاستثمار والشركات الصغيرة والمتوسطة.

ما هي أهمية التكنولوجيا في التنمية؟

تهيئة البيئة لتسهيل العمليات وتمكين الأفراد وال

اقرأ أيضا