النقاط الرئيسية

النقطةالتفاصيل
شاركت جامعة التقنية والعلوم التطبيقية بصحار في البطولة الدولية السابعة لمناظرات الجامعاتتمثلت مشاركة الجامعة في البطولة التي أقيمت في قطر، وشارك فيها فريق من طلاب الجامعة
البطولة تعد حدثا عالميا يجمع بين الطلبة من مختلف دول العالمتهدف البطولة إلى تنظيم مناظرات باللغة العربية حول قضايا المجتمع والقضايا المعاصرة
حقق الفريق الجامعي الفوز في أربع جولات وتلقى خسارتينتمكن الفريق من الفوز على جامعتين وخسر مباراتين خلال مشاركته في البطولة
حصل الفريق على المركز 29 في الترتيب العام للبطولةتمكن الفريق من تحقيق المركز 29 من بين 96 فريقا مشاركا في البطولة

شاركت جامعة التقنية والعلوم التطبيقية بصحار في بطولة مناظرات الجامعات الدولية

شاركت جامعة التقنية والعلوم التطبيقية بصحار في البطولة الدولية السابعة لمناظرات الجامعات التي أقيمت في مركز مناظرات قطر. شارك في البطولة فريق من طالبات الجامعة بإشراف مروان بن علي المعمري مشرف نادي المناظرات بفرع الجامعة بصحار.

البطولة الدولية لمناظرات الجامعات

تُعد هذه البطولة حدثًا عالميًا يجمع بين الطلبة من مختلف دول العالم للتناظر باللغة العربية حول أهم المشكلات المجتمعية والعالمية والقضايا المعاصرة. تتيح البطولة للمتناظرين من مختلف دول العالم التعارف وتبادل الخبرات وإيجاد جسور من التواصل للمشاركين من 50 دولة حول العالم.

تفاصيل مشاركة الفريق الجامعي

خلال مشوار الفريق الجامعي في البطولة تمكن من تحقيق الفوز في أربع جولات على كل من جامعة قفصة التونسية وجامعة عمار ثليجي الجزائرية وجامعة ميزوري الأمريكية وجامعة تشارلز التشيكية. أما الهزيمتان التي تلقاها الفريق فكانت أمام جامعة العلوم والآداب اللبنانية وجامعة سوسة التونسية.

نتيجة مشاركة الفريق الجامعي

وفي ختام منافسات البطولة حصل فريق جامعة التقنية والعلوم التطبيقية بصحار على المركز 29 في الترتيب العام من بين 96 فريقًا مشاركًا.

FAQ

س1: ما هي بطولة مناظرات الجامعات الدولية؟

تعد بطولة مناظرات الجامعات الدولية حدثًا عالميًا يجمع بين الطلبة من مختلف دول العالم للتناظر باللغة العربية حول القضايا الراهنة.

س2: كم عدد الدول المشاركة في البطولة؟

شارك طلاب من 50 دولة حول العالم في بطولة مناظرات الجامعات الدولية السابعة.

س3: ما هي نتيجة فريق جامعة التقنية والعلوم التطبيقية بصحار؟

حقق الفريق المركز 29 في الترتيب العام للبطولة التي شاركت فيها 96 فريقًا.



اقرأ أيضا