النقاط الرئيسية

النقطة 1احتفال صناعة الكابلات العمانية بتخريج الأطفال المشاركين في برنامج “KIDS IN STEM”
النقطة 2المبادرة تستهدف تعزيز الإبداع والابتكار لدى الأطفال في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات
النقطة 3تم تقديم البرنامج من قبل سبعة معلمين مدربين خصيصًا
النقطة 4تم تكريم الطلاب وتوزيع الشهادات
النقطة 5الشركة أطلقت أيضًا برنامج KIDSITY لتطوير المواهب وتشكيل مسارات أكثر إشراقًا للمستقبل

احتفال صناعة الكابلات العمانية بتخريج أطفال برنامج “KIDS IN STEM”

احتفلت صناعة الكابلات العمانية – الشركة العمانية الرائدة في صناعة الكابلات والأنظمة – بتخريج الأطفال المشاركين ضمن برنامج “KIDS IN STEM”، وذلك بعد برنامج تدريبي للأطفال امتد على مدى أربعة أشهر في مدرسة التوافق للتعليم الأساسي في سلطنة عمان.

تعزيز الإبداع والابتكار لدى الأطفال

وتعزز هذه المبادرة الإبداع والابتكار لدى الأطفال من خلال الأنشطة العملية في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات (STEM).

برنامج تدريبي للأطفال

وأقيم حفل تخريج الأطفال في مدرسة التوافق للتعليم الأساسي، بحضور الدكتورة مايا سعيد خميس العزري مستشار الوزير لشؤون الابتكار العلمي في وزارة التربية والتعليم في سلطنة عُمان، وأركان ايدوجدو الرئيس التنفيذي بشركة صناعة الكابلات العمانية.

التزام صناعة الكابلات العمانية بالمسؤولية الاجتماعية

يعتبر حفل التخرج جزءًا من ثلاث مبادرات أطلقتها الشركة خلال العام الجاري لتعزيز المسؤولية الاجتماعية ودعم المجتمع من خلال التعليم.

مقابلة مع الدكتورة مايا سعيد خميس العزري

قالت الدكتورة مايا سعيد خميس العزري: “تعتبر المبادرة من الخطوات الأساسية في إعداد قادة المستقبل في سلطنة عمان، حيث ستساعد أطفالنا على الابتكار والإبداع”.

مقابلة مع أركان إيدوجدو

قال أركان إيدوجدو: “نحرص في شركة صناعة الكابلات العمانية على تقديم الدعم للمجتمع، والالتزام بمسؤولياتنا الاجتماعية تجاه سلطنة عُمان، إن ما نقوم به اليوم من خلال تعليم أطفالنا، هو استثمار للمستقبل، حيث نعمل على تجهيز عدد من القادة والمفكرين والمبدعين في القطاع”.

برنامج KIDSITY

أطلقت الشركة أيضًا برنامج KIDSITY بالشراكة مع وزارة التربية والتعليم في سلطنة عُمان، الذي يتكون من أربع جلسات مخصصة للمتعل

اقرأ أيضا