النقاط الرئيسية:

تاريخ النشرالموضوعالمكانالمشاركون
٢١ يوليو ٢٠٢١اختتام برنامج إعداد القادةجامع السلطان قابوس بنزوى٢٠ موظفًا من الكوادر الصحية بالداخلية والظاهرة

اختتم عشرون موظفا من الكوادر الصحية بمحافظتي الداخلية والظاهرة البرنامج التدريبي المتكامل “إعداد القادة”، الذي نظّمته المديرية العامة للخدمات الصحية بمحافظة الداخلية بجامع السلطان قابوس بنزوى.

رعى الحفل الختامي سعادة الشيخ هلال بن سعيد الحجري محافظ الداخلية، بحضور الدكتور ناصر بن عبدالله الشكيلي المدير العام للخدمات الصحية بالمحافظة.

أكد رئيس قسم تنمية الموارد البشرية بالمديرية العامة للخدمات الصحية بمحافظة الداخلية، مروان بن سليمان الكندي، أن البرنامج اشتمل على عشرين محورًا ليتمكن المشاركون من دمج المعارف النظرية بالتطبيقات العملية. وأشار إلى أنه وتحقيقا للتكاملية بين المحافظات، شارك في البرنامج موظفون من صحية الظاهرة من بين ٢٠ مشاركًا من المحافظة.

أضاف الدكتور زكريا الريامي، خريج البرنامج، أنه أتاح للمشاركين فرصة لتبادل الخبرات والمعارف ومشاركة قصص نجاحاتهم. حيث أكسبنا هذا التفاعل المثمر رؤى جديدة وأدوات أفضل لإدارة العمل بكفاءة وفعالية.

وعلى هامش الاحتفال، أقيم معرض للابتكار اشتمل على أربع مبادرات من إعداد المشاركين في محور الإبداع والابتكار، والذي يعزز الخروج بأفكار مبتكرة لتذليل التحديات التي يواجهها النظام الصحي. كما تضمن الحفل تدشين مبادرة تطوير للتفكير التصميمي واستراتيجيات الابتكار، والتي تستضيف نخبة من موظفي صحيات الداخلية والظاهرة والوسطى.

ثم قام سعادة الشيخ محافظ الداخلية بتسليم شهادات خريجي النسخة الثانية من برنامج إعداد القادة وتدشين النسخة الثالثة.

الأسئلة المتداولة:

  1. ما هو اسم البرنامج التدريبي الذي نظمته المديرية العامة للخدمات الصحية بمحافظة الداخلية؟
  2. كم عدد المحاور التي اشتمل عليها البرنامج؟
  3. ما هي فوائد المشاركة في برنامج إعداد القادة؟

الأجوبة:

  1. اسم البرنامج التدريبي هو “إعداد القادة”.
  2. اشتمل البرنامج على عشرين محورًا.
  3. تتمثل فوائد المشاركة في برنامج إعداد القادة في تبادل الخبرات والمعارف واكتساب رؤى جديدة وأدوات أفضل لإدارة العمل بكفاءة وفعالية.



اقرأ أيضا