النقاط الرئيسية

يتم تخريج طلبة المركز الجوي للتدريب التخصصي بقاعدة السيب الجوية
تم تكريم الطلبة الأوائل والمدربين
يعمل المركز على تطوير كفاءات مهنية للقوات المسلحة العمانية

العمانية: احتفل اليوم سلاح الجو السلطاني العماني بتخريج طلبة المركز الجوي للتدريب التخصصي بقاعدة السيب الجوية برعاية اللواء الركن طيار خميس بن حمّاد الغافري قائد سلاح الجو السلطاني العماني.

كلمة المدير

وألقى مدير المركز الجوي للتدريب التخصصي كلمة أشار فيها إلى أن المركز يرفد سلاح الجو السلطاني العماني وقوات السلطان المسلحة والأجهزة العسكرية والأمنية بكفاءات مهنية ومدربة في تخصصات مختلفة، حاثا الخريجين على الاستفادة من المهارات والخبرات التي اكتسبوها، عقب ذلك تم تقديم عرض مرئي حول المركز وما يقوم به من مهام وأدوار تدريبية مختلفة.

كلمة الخريج

كما ألقى أحد الخريجين كلمة عبر فيها عن اعتزازه وزملائه الخريجين بتخرجهم من هذا الصرح التدريبي التخصصي، موضحا الأدوار والجهود وما يتمتع به المركز الجوي للتدريب التخصصي من مستوى عالٍ في تأهيل الكوادر المتخصصة في مجالاته المختلفة، انطلاقا من المقررات العلمية والعملية المثرية.

وفي الختام قام اللواء الركن طيار قائد سلاح الجو السلطاني العماني بتقليد أجنحة الملاحة الجوية وتكريم أوائل الطلبة من خريجي الدورات المتخصصة، كما كرّم المدربين.

حضر حفل التخريج عدد من كبار الضباط والضباط بقوات السلطان المسلحة، وعدد من منتسبي المركز الجوي للتدريب التخصصي بسلاح الجو السلطاني العماني.

الأسئلة الشائعة

ما هي المؤسسة التي تم تخريج طلبتها؟

تم تخريج طلبة المركز الجوي للتدريب التخصصي بقاعدة السيب الجوية.

من قام بتكريم الطلبة؟

قام اللواء الركن طيار قائد سلاح الجو السلطاني العماني بتكريم الطلبة.

ما هي المهام التدريبية للمركز الجوي للتدريب التخصصي؟

يقوم المركز بتدريب كفاءات مهنية للقوات المسلحة العمانية في مجالات متنوعة.



اقرأ أيضا