النقاط الرئيسية

النقطةالتفاصيل
تخريج 213 خريجًا وخريجة من الدفعة السابعة من طلبة الكلية المهنية بصلالة.
رعاية الحفل من قبل سعادة الدكتور سيف بن عبدالله الهدابي وكيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار للبحث العلمي والابتكار.
إشارة من مدير الكلية المهنية بصلالة إلى دور وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار في مواكبة التطورات في مجالات التعليم والتدريب والبحث العلمي.
تقديم عرض مرئي عن الكلية والتخصصات المتاحة والمرافق المزودة بأحدث التقنيات.
تسليم الشهادات لخريجي الدبلوم المهني وتوزيع الجوائز على الطلبة المتفوقين والمجيدين.

احتفال بتخريج الخريجين من الكلية المهنية بصلالة

احتفلت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار -ممثلة بالمديرية العامة للتدريب المهني بمجمع السلطان قابوس الشبابي للثقافة والترفيه بصلالة- بتخريج 213 خريجا وخريجة من الدفعة السابعة من طلبة الكلية المهنية بصلالة، رعى الحفل سعادة الدكتور سيف بن عبدالله الهدابي وكيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار للبحث العلمي والابتكار بحضور سعادة الدكتورة منى بنت سالم الجردانية وكيلة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار للتدريب المهني وعدد من أصحاب السعادة والمسؤولين والهيئة الأكاديمية والإدارية بالكلية.

كلمة مدير الكلية المهنية بصلالة

وألقى الدكتور سعيد بن مسعود كشوب مدير الكلية المهنية بصلالة كلمة الوزارة أشار فيها إلى أن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار ماضية في مواكبة التطورات والمتغيرات في مجالات التعليم والتدريب والبحث العلمي والتشجيع على الابتكار والإبداع، مؤكدا على جاهزية الخريجين لاندماجهم في سوق العمل بمختلف التخصصات بعد التأهيل العملي والتدريب الذي تلقوه في الكلية.

كلمة خريج تخصص البيع والتسويق التخصصي

وأشار هاني بن جمعة المالخي خريج تخصص البيع والتسويق التخصصي في كلمة الخريجين إلى الجهود المبذولة من قبل الكلية لإيصالهم إلى هذا المستوى المتقدم من التعليم والتدريب، شاكرا المحاضرين والمدربين الذين قدموا لهم الدعم والتوجيه طوال فترة دراستهم.

عرض مرئي عن الكلية والتخصصات المطروحة

تضمن الحفل تقديم عرض مرئي عن الكلية والتخصصات المطروحة والمرافق المزودة بأحدث التقنيات والوسائل والأجهزة المعتمدة بما يتناسب مع مقاييس منظومة التعليم والتدريب المهني ومتطلبات سوق العمل.

توزيع الشهادات والجوائز

وفي الختام، قام سعادة الدكتور راعي المناسبة بتسليم الشهادات لخريجي الدبلوم المهني وتوزيع الجوائز على الطلبة المتفوقين والمجيدين من مختلف تخصصات برنامج الدبلوم المهني.

الأسئلة المتكررة

ما هي الحدث الذي تم الاحتفال به؟

تم الاحتفال بتخريج 213 خريجا وخريجة من الدفعة السابعة من طلبة الكلية المهنية بصلالة.

من رعى الحفل؟

سعادة الدكتور سيف بن عبدالله الهدابي وكيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار للبحث العلمي والابتكار رعى الحفل.

ما الذي تم توزيعه في الحفل؟

تم توزيع الشهادات لخريجي الدبلوم المهني والجوائز على الطلبة المتفوقين والمجيدين.

ماذا تضمن العرض المرئي؟

تضمن العرض مرئي عن الكلية والتخصصات المتاحة والمرافق المزودة بأحدث التقنيات.



اقرأ أيضا