النقاط الرئيسية

النقطة الرئيسيةالتفاصيل
اختتام فعاليات البرنامج التدريبي في مسار الرخصة الكهربائيةتخريج 17 متدربا ليتم إلحاقهم بسوق العمل
أهداف البرنامج التدريبيتعزيز المعرفة النظرية وتطوير القدرات العملية وتحسين المهارات
كلمة المدير المساعد للتنمية الاجتماعيةأكد على أهمية تأهيل الشباب لسوق العمل وبناء تمكين ذاتي
كلمة المتدرب الخروصيتجربة رائعة واكتساب المعرفة والمهارات العملية في مجال الكهرباء

اختتام البرنامج التدريبي في مسار الرخصة الكهربائية في ولاية بهلا

اختتمت بولاية بهلا اليوم فعاليات البرنامج التدريبي في مسار الرخصة الكهربائية، حيث تم تخريج 17 متدربا ليتم إلحاقهم بسوق العمل. ويأتي هذا البرنامج التدريبي الذي نفذه مكتب والي بهلا ودائرة التنمية الاجتماعية وفريق بهلا الخيري بهدف تأهيل الباحثين عن عمل من أبناء الولاية في المجالات المختلفة بسوق العمل العماني.

وقد تم اختيار برنامج مسار الرخصة الكهربائية لحاجة السوق الماسة لهذا المجال، وخاصة في قطاع المقاولات والإنشاءات.

حفل تخريج المتدربين

وقد أقيم حفل تخريج المتدربين بقاعة فريق بهلا الخيري تحت رعاية سعادة الشيخ سعيد بن علي النعيمي والي بهلا وبحضور المدير المساعد للتنمية الاجتماعية بمحافظة الداخلية وعدد من المسؤولين بالولاية.

كلمة نائب رئيس فريق بهلا الخيري

وألقى أحمد بن محمد المفرجي نائب رئيس فريق بهلا الخيري كلمة قال فيها: إن إقامة الدورات والبرامج التدريبية للباحثين عن عمل ولأبناء الأسر المتعففة لهو من أولويات فريق بهلا الخيري، وهو مطلب يقوم فريق بهلا الخيري على تحقيقه. ولهذه الغاية تم تجهيز هذه القاعة بما تحتاجه من أجهزة لإقامة الدورات النظرية وتجهيز جزء من مبنى مخزن الفريق لإقامة الورش. التدريب العملي لتكتمل منظومة التدريب النظرية والعملية.

وأضاف المفرجي: إن إخراج الشباب من دائرة الحاجة واستجداء المساعدة إلى دائرة الاعتماد على النفس هدف يسعى إليه فريق بهلا الخيري لما له من نتائج إيجابية في رفد سوق العمل بالشباب الطامحين المخلصين لبناء وطننا الغالي، وبحمد الله تم عقد هذا البرنامج التدريبي المكثف لعدد سبعة عشر متدربا لمدة أسبوع بتنفيذ من معهد فولت بقيادة المهندسين الأكفاء هلال الخاطري وناصر الزكوان

اقرأ أيضا