النقاط الرئيسية

نقطة رئيسية
حصول ثواني على ترخيص استقلالية إصدار البطاقات من “فيزا”.
تقديم ثواني للتقنيات تجربة مميزة وآمنة لحاملي البطاقات.
تعزيز ثواني للتقنيات وسائل الدفع الإلكتروني في السلطنة.

مصدر الخبر

مصدر الخبر
مسقط- الرؤية

مسقط- الرؤية

حصلت ثواني على ترخيص الاستقلالية لإصدار البطاقات من جانب “فيزا”، إذ إنه بموجب هذا الترخيص أصبح بإمكان ثواني للتقنيات الآن توفير بطاقات بنكية مسبقة الدفع خاصة بها وتقديم تجربة مميزة وآمنة ومناسبة لحاملي البطاقات وتتيح لهم من خلالها مميزات حصرية بعلامتها التجارية.

ومن خلال هذه الإضافة القيّمة إلى محفظة خدماتها وحلولها الرقمية للمدفوعات، تعزز ثواني للتقنيات وسائل الدفع الإلكتروني في السلطنة وذلك لمواكبة التطورات في هذا الجانب.

وقال ماجد العامري المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ثواني للتقنيات: “نفتخر بحصولنا على هذا الترخيص من فيزا، الشركة الرائدة عالمياً في المدفوعات الرقمية، وهو الأمر الذي سيتيح لنا البدء في إصدار البطاقات باستقلالية تامة وبعلامتنا التجارية، ويؤكد هذا التعاون التزامنا بقيادة الابتكار والقطاع التكنومالي في عُمان، وسنواصل تطوير خدمات المدفوعات عبر تزويد العملاء بتحكم أكبر ووصول أسهل إلى معاملاتهم المالية”.

من جانبه، قال مانيش جاوتام مدير فيزا في عُمان: “نحن سعداء بانضمام شركة ثواني للتكنولوجيا إلى مهمتنا في تمكين المزيد من المستهلكين من خلال حلول الدفع الرقمية المبتكرة والآمنة، وفي فيزا نحن ملتزمون بتعزيز بيئة تشجع على اقتصاد رقمي شامل في السلطنة، وهذه الشراكة مع شركة تواني للتكنولوجيا تمثل خطوة هامة في هذا الاتجاه”.

الأسئلة المتكررة

  • ما هي البطاقات التي يمكن أن تصدرها ثواني بفضل الترخيص الحديث؟

    بطاقات بنكية مسبقة الدفع خاصة بعلامة ثواني.

  • هل ستتطور ثواني للتقنيات بعد هذه الإضافة؟

    نعم، ستتطور ثواني للتقنيات وسائل الدفع الإلكتروني في السلطنة.

  • ما هو التأثير المتوقع لهذا الشراكة على الاقتصاد الرقمي في السلطنة؟

    هذه الشراكة تعزز البيئة التي تشجع على اقتصاد رقمي شامل في السلطنة.



اقرأ أيضا