النقاط الرئيسية

الترويج للمحافظةالتحوّل الرقميتبني هُوِية بصريّةتعزيز الانتماء
تعزيز الانتماء لدى المجتمعتحقيقًا لتوجهات المحافظة في مجال التحوّل الرقميتبني هُوِية بصريّة تعكس الميّز النسبية للمحافظةتعزيز الانتماء والولاء للمحافظة

تستعد محافظة الداخلية لإطلاق الهوية البصرية الترويجية في مختلف المجالات

تستعد محافظة الداخلية لإطلاق الهوية البصرية الترويجية في مختلف المجالات التي تتميّز وتتفرّد بها المحافظة انطلاقا من استراتيجيتها الهادفة للترويج لمختلف القطاعات مما يسهم في تعزيز الانتماء لدى المجتمع، وتحقيقًا لتوجهاتها في مجال التحوّل الرقمي.

المجتمع يتفاعل لتحقيق الترويج للمحافظة

شهد مختبر الهُوِية البصريّة للمحافظة تنظيم جلسات النقاشية وجلسات العصف الذهني بحضور أصحاب السعادة الولاة وأعضاء مجلس الشورى وأعضاء المجلس البلدي ومديريْ العموم والجهات الحكومية والقطاع الخاص والمهتمين بقطاعات التراث والسياحة والأكاديميين وروّاد الأعمال في المحافظة. يهدف ذلك إلى مد جسور التواصل وتعزيز الانتماء والولاء للمحافظة.

الهُوِية البصريّة تعكس التميز النسبي للمحافظة

تتضمن مضامين الهُوِية البصريّة ترجمة رؤية ورسالة المحافظة وأهدافها وتوجهاتها المستقبليّة، وتُسـلط الضـوء على القيم الجوهرية الثقافية والتاريخية المميزة للمحافظة، وترسيخ هذه الهوية في أذهان المجتمع لترويج الأنشطة الاقتصادية والسياحية والاجتماعية المختلفة للمحافظة.

FAQ

ما هي الهوية البصرية الترويجية للمحافظة؟

الهوية البصرية الترويجية هي استراتيجية تهدف إلى التعريف والترويج للمحافظة من خلال الجوانب المميزة والقيم الثقافية والتاريخية والأنشطة المختلفة للمحافظة.

من هم المشاركون في بناء الهوية البصرية للمحافظة؟

شارك في بناء الهوية البصرية للمحافظة أصحاب السعادة الولاة وأعضاء مجلس الشورى وأعضاء المجلس البلدي ومديريْ العموم والجهات الحكومية والقطاع الخاص والمهتمين بقطاعات التراث والسياحة والأكاديميين وروّاد الأعمال في المحافظة.

ما هي أهداف الهوية البصرية للمحافظة؟

تهدف الهوية البصرية للمحافظة إلى تعزيز الانتماء لدى المجتمع والترويج للأنشطة الاقتصادية والسياحية والاجتماعية المختلفة للمحافظة.



اقرأ أيضا