النقاط الرئيسية

النقطة الرئيسيةالتفاصيل
الحلول التأمينية للمُصنِّعين والمُصدِّرين العُمانيينتوفرها “كريدت عُمان” لدعم الأنشطة الاقتصادية وتعزيز التصدير في سلطنة عُمان وتماشيًا مع رؤية “عُمان 2040”
جهود السلطنة في تعزيز الصادرات العُمانيةتعريف بجهود السلطنة وتوفير الخدمات التأمينية للصادرات العُمانية
قطاعات توفرها كريدت عُمان الحماية لهاقطاع البتروكيماويات والبلاستيك وقطاع التغليف وقطاع مواد البناء والتشييد وقطاع المواد الزراعية وقطاع التعدين وقطاع المواد الغذائية
ارتفاع قيمة المبيعات المؤمنةبلغت اجمالي حجم المبيعات المؤمنة للصادرات والمحلي في العام الماضي 356 مليونًا و960 ألفًا و289 ريالًا عُمانيًا

نظم فرع غرفة تجارة وصناعة عُمان بمحافظة الداخلية حلقة عمل حول الحلول التأمينية للمُصنِّعين والمُصدِّرين العُمانيين.



توفرها “كريدت عُمان” للمُصنِّعين والمُصدِّرين العُمانيين وذلك في إطار الجهود لدعم الأنشطة الاقتصادية وتعزيز منظومة التصدير في سلطنة عُمان وتماشيًا مع أهداف رؤية “عُمان 2040″، الرامية لإيجاد اقتصاد متنوع من خلال تعزيز الصادرات غير النفطية.

حلقة العمل لـ “كريدت عُمان” وجهود السلطنة في تعزيز الصادرات العُمانية




تم تنظيم حلقة العمل من قبل فرع غرفة تجارة وصناعة عُمان بمحافظة الداخلية وتم تقديمها من قبل محمد بن هلال الجابري مدير أول المبيعات بكريدت عُمان. تناولت الحلقة جهود السلطنة في تعزيز الصادرات العُمانية والخدمات التي تقدمها “كريدت عُمان” وتعريفها برؤيتها وأهدافها في تمكين الصادرات العُمانية وحماية حقوق البائعين وزيادة حجم مبيعاتهم. تطرق الجابري إلى القطاعات التي توفرها “كريدت عُمان” للحماية ضد المخاطر التجارية وغير التجارية وذكر أمثلة عن تجارب ناجحة قد ساهمت في زيادة المبيعات.


احصائيات كريدت عُمان وارتفاع قيمة المبيعات المؤمنة




في العام الماضي، بلغت اجمالي حجم المبيعات المؤمنة للصادرات والمحلي 356 مليونًا و960 ألفًا و289 ريالًا عُمانيًا. هذا يشير إلى ارتفاع قيمة المبيعات المؤمنة مقارنةً بالعام السابق الذي بلغت فيه 333 مليونًا و289 ألفًا و781 ريالًا عُمانيًا.


الأسئلة الشائعة

ما هي أهداف رؤية “عُمان 2040″؟




تهدف رؤية “عُمان 2040” إلى إيجاد اقتصاد متنوع في سلطنة عُمان وتعزيز الصادرات غير النفطية.


ما هي القطاعات التي توفرها “كريدت عُمان” الحماية لها؟




توفر “كريدت عُمان” الحماية لقطاعات البتروكيماويات والبلاستيك وقطاع التغليف ومواد البناء والتشييد والمواد الزراعية والتعدين والمواد الغذائية.


ما هو حجم المبيعات المؤمنة للصادرات والمحلي في العام الماضي؟




بلغت قيمة المبيعات المؤمنة للصادرات والمحلي في العام الماضي 356 مليونًا و960 ألفًا و289 ريالًا عُمانيًا.




اقرأ أيضا