النقاط الرئيسية

المشاريع المستقبلية
Khedmah Delivery: تطبيق لتوصيل طلبات الطعام
تكنولوجيا الابتكار الرقمي وخدمة العملاء
تعزيز مشهد طلب وتوصيل الطعام في سلطنة عمان
دعم التحول الرقمي وبناء اقتصاد رقمي متقدم

 

مسقط- الرؤية

كشفت شركة عمان للاستثمارات والتمويل “خدمة” عن العديد من المشاريع المستقبلية في النسخة الثالثة والثلاثين من معرض كومكس 2024، ومن بينها قرب تدشين تطبيق Khedmah Delivery لتوصيل طلبات الطعام، والذي تم تصميمه لتلبية احتياجات العملاء وتبسيط تجربة طلب وتوصيل الطعام.

وتأتي هذه المشاريع الرائدة التي تعمل عليها “خدمة” نتيجة الخبرة التقنية العميقة التي تحظى بها في فهم ديناميكيات السوق المحلي واحتياجاته ومواكبتها لأحدث التطورات التقنية وتسخيرها لخدمة العملاء بشكل أفضل.

وقال سعيد بن أحمد صفرار الرئيس التنفيذي لشركة عمان للاستثمارات والتمويل: “سُعدء بالكشف عن المشاريع المستقبلية التي تعمل عليها خدمة في معرض كومكس 2024، وهذه المشاريع الرائِدة تعكس الجهود الحثيثة التي تقوم بها الشركة على صعيد تنويع محفظة أعمالها التجارية ودعم التحول الرقمي في البلاد من خلال تبنّي نهج الابتكار الرقمي وتسخير التكنولوجيا لتسهيل حياة العملاء، وسندشن قريبًا تطبيق خدمة دليفري استجابة لمتطلبات بيئة الأعمال المعاصرة المحلية المتسمة بدمج التكنولوجيا في كافة العمليات التجارية خصوصًا في مجال توصيل الطعام ونسعى من خلاله إلى تعزيز مشهد طلب وتوصيل الطعام في سلطنة عمان والأخذ به لآفاق جديدة من النمو والتطوير، حيث نعمل على تصميم التطبيق بدقة ليلبي احتياجات العملاء المتنوعة ليحتوي على مجموعة واسعة من المميزات التي تجعل تجربة الطلب سلسة وسريعة وتتميز بالبساطة.”

يشار إلى أن شركة عمان للاستثمارات والتمويل خدمة قد دشنت في وقت سابق من هذا العام محفظتها الإلكترونية خدمة Pay الرائِدة، دعمًا لجهود السلطنة في مسيرتها نحو التحول الرقمي لبناء اقتصاد رقمي مُتقدم.

FAQ

  • ما هي مشاريع شركة خدمة المستقبلية؟ تشمل تطبيق Khedmah Delivery لتوصيل طلبات الطعام ومشاريع أخرى.
  • ما هو دور “خدمة” في التحول الرقمي في سلطنة عمان؟ تقوم الشركة بتطوير تطبيقات تدعم توصيل الطعام وتمكّن التجارة الإلكترونية.
  • هل توفر “خدمة” خدمات إلكترونية أخرى؟ نعم، قد دشنت محفظتها الإلكترونية خدمة Pay.




اقرأ أيضا