النقاط الرئيسية

النقطة الرئيسيةالتفاصيل
تنفيذ مشروعات التنميةتنفيذ المشروعات التنموية في محافظة البريمي خلال العام الجاري 2024
تنمية المتنزهات والحدائقتطوير المتنزهات والحدائق في مختلف مناطق المحافظة لإيجاد أماكن ترفيهية
تحسين البنية التحتيةتعزيز البنية التحتية وتطويرها في محافظة البريمي

تطوير المشاريع التنموية في البريمي

تقوم محافظة البريمي بتنفيذ عددٍ من المشروعات التنموية خلال عام 2024، ومن أبرز هذه المشروعات تطوير المتنزهات والحدائق في مختلف مناطق المحافظة بهدف إيجاد أماكن ترفيهية وتعزيز البنية التحتية وتطويرها.

تقدم المشاريع حاليا

تم الانتهاء من أعمال القواعد الخرسانية للمباني المقترحة في مشروع واحة البريمي، وجاري العمل على إكمال الأعمال المتبقية، وتقدر نسبة الإنجاز في مشروع البحيرة الاصطناعية بحوالي 20 ٪. يولي المجتمع المحلي في البريمي اهتمامًا خاصًا لتنفيذ المشاريع، ويتم دراسة جميع المقترحات وتقييمها وإمكانية تنفيذها.

تحسين المرافق الترفيهية

تم تنفيذ عدد من المشاريع في محافظة البريمي، بما في ذلك إنشاء ملاعب أطفال وتحسين حديقة المسيال. يتم العمل على مشروع ملعب أطفال شعبية حماسة ومشروع تطوير ملعب أطفال حماسة لإضافة الجماليات الطبيعية والإضاءة والكراسي والألعاب المختلفة.

مشروع رصف الطرق

يتم العمل على مشروع رصف الطرق الداخلية في البريمي، حيث تتم أعمال الرصف والتراب قبل الرصف. تم طرح مناقصات للمشروع وجاري تحليل العروض المالية والفنية. من المتوقع أن يتم بدء العمل في الحزم المختلفة قريبًا.

تستهدف المشروعات الجديدة في البريمي تحسين مرافق الترفيه وتعزيز التنمية الاقتصادية والاجتماعية في المحافظة. سيتم الانتهاء من تنفيذ هذه المشروعات خلال العام الجاري، وسيكون لها تأثير إيجابي على البيئة وحياة المجتمع المحلي.

قائمة الأسئلة الشائعة

ما هي أبرز المشروعات التنموية في البريمي؟

تشمل المشروعات التنموية في البريمي تطوير المتنزهات والحدائق، وإنشاء ملاعب أطفال، ورصف الطرق الداخلية، وإقامة ممشى رياضي.

متى سيتم الانتهاء من تنفيذ المشروعات؟

من المتو

اقرأ أيضا