النقاط الرئيسية

النقطة الرئيسيةالتفاصيل
حملة ترويجية صيفية في جزيرة ياسجزيرة ياس أبوظبي تعلن عن حملتها الترويجية الصيفية
تعاون جديد مع فرقة ميامي الكويتيةفرقة ميامي الكويتية تقدم أغنية جديدة في جزيرة ياس
أغنية “عاشوا” تجسد روح الشبابية الخليجيةأغنية “عاشوا” تعكس طاقة وحيوية جزيرة ياس
جزيرة ياس تعزز دورها كوجهة سياحية رائدةجزيرة ياس تقدم تجارب ترفيهية ومرافق استثنائية
مجموعة واسعة من الألعاب والتجارب الترفيهيةجزيرة ياس توفر مرافق متنوعة للزوار من جميع الأعمار

حملة ترويجية صيفية في جزيرة ياس

كشفت جزيرة ياس أبوظبي عن حملتها الترويجية الصيفية التي تميزت بمشاركة متألقة أخرى لفرقة ميامي الكويتية الشهيرة التي تقدم أغنية جديدة بألحان وكلمات مستوحاة من أغنيتها الشهيرة “عاشوا”. ويأتي التعاون الجديد بعد النجاح الكبير الذي حققته أغنية العام الماضي “الحمدلله وشفناكم”، التي دعت الجميع للاستمتاع بمشاعر الفرح والمرح في جزيرة ياس.

أغنية “عاشوا” تجسد روح الشبابية الخليجية

وتجسد أغنية “عاشوا” روعة الأغنية الشبابية الخليجية التي تحتفي ببهجة الحياة وتنوعها، حيث تم إعادة توزيعها بكلمات جديدة تعكس الطاقة والحيوية التي تتميز بها جزيرة ياس، وتشجع الضيوف من مختلف الأعمار لعيش مشاعر السعادة والفرح مع المجموعة الواسعة من المرافق والمعالم الترفيهية العالمية التي تزخر بها الجزيرة. ويعكس لحن الأغنية المتفائل وكلماتها الاحتفالية روح جزيرة ياس النابضة بالحياة، ليقدم عمل فني مبتكر يجمع بين الأصالة والحداثة وتتراقص فيه النغمات على إيقاعات الحنين لتعيد إلى الأذهان ذكريات الزمن الجميل، وتحيي التواصل مع محبيها من أجيال عديدة في مختلف أنحاء العالم العربي.

تعاون جديد مع فرقة ميامي الكويتية

بهذه المناسبة، قال ليام فيندلي، الرئيس التنفيذي لدى ميرال ديستينيشنز: “بعد النجاح الكبير الذي حققته أغنية “الحمدالله وشفناكم” في العام الماضي، نحن متحمسون للتعاون مرة أخرى مع فرقة ميامي لتقديم أغنية احتفالية جديدة ستلامس قلوب جمهورنا في دول مجلس التعاون الخليجي وخارجها. نواصل في جزيرة ياس أبوظبي الالتزام بتعزيز مكانة الجزيرة كوجهة سياحية رائدة ترسي معايير عالمية للترفيه، وتقدم مجموعة واسعة ومتنوعة من العروض الترفيهية والتجارب الاستثنائية التي تناسب الضيوف من جميع الأعمار. نسعى دائماً لتلبية توقعات الضيوف وتجاوزها مع كل إضافة وتجربة جديدة نقوم بها، ونتطلع مع اقتراب العطلة الصيفية لاستقبال الضيوف والعائلات للاستمتاع بكل ما تقدمه جزيرة ياس من ترفيه والمرح”.

جزيرة ياس وجهة سياحية رائدة

تعتبر جزيرة ياس الوجهة الأمثل للضيوف من جميع الأعمار لتلبية شغفهم بالمرح والمغامرة من خلال المجموعة الواسعة من الألعاب والخيارات الترفيهية بداية من مشاعر الحماس والتشويق في كل من عالم فيراري جزيرة ياس أبوظبي، وياس ووتروورلد جزيرة ياس أبوظبي، وصولاً إلى التجارب الغامرة في عالم وارنر براذرز جزيرة ياس أبوظبي، وعالم سي وورلد جزيرة ياس أبوظبي، ويمكن للعائلات الاستفادة من عرض الدخول المجاني للأطفال لتمديد فترة إقامتهم وتحقيق أقصى فائدة ومتعة في المرافق والمدن الترفيهية المختلفة في جزيرة ياس.

النقاط الرئيسية