النقاط الرئيسية

النقاطالتفاصيل
تكريم المجيدينتكريم عدد من التربويين المجيدين في محافظة جنوب الباطنة
احتفال بيوم المعلمتأتي المناسبة احتفاءً بيوم المعلم وتأكيد أهمية الأدوار الجليلة في التعليم
عروض فنية وشعريةتضمن الحفل عرضًا فنيًا بعنوان “مسار النور” وقصيدة شعرية من قبل الطلاب
تأكيد أهمية الاحتفاءأكد مدير عام التربية والتعليم بجنوب الباطنة على أهمية تكريم التربويين وتشجيعهم
تكريم منتجات التعليمتم تكريم العديد من أعضاء الهيئة التعليمية والإدارية والأخصائيين في المحافظة

احتفال تكريم التربويين في جنوب الباطنة

احتفلت المديريةُ العامة للتربية والتعليم بمحافظة جنوب الباطنة بتكريم عدد من التربويين المجيدين في العام الدراسي الحالي 2023/2024م تحت رعاية معالي المهندس سعيد بن حمود بن سعيد المعولي، وزير النقل والاتصالات وتقنية المعلومات، وأقيم الحفل بجامعة التقنية والعلوم التطبيقية بالرستاق.

أهمية تكريم المجيدين في المجال التربوي

تأتي المناسبةُ احتفاءً بيوم المعلم وتكريم عددٍ من المجيدين في الحقل التربوي والتأكيد على أهمية الأدوار الجليلة التي يقوم بها المعلمون والإداريون والأخصائيون والوظائف المساندة وتحفيزهم للاستمرار والاستدامة في بذل المزيد من الجهود، إضافة لتشجيع الأفكار الإبداعية وتطوير الممارسات العلمية والعملية والتنويع في وسائل واستراتيجيات التعليم ورفع مستويات التحصيل الدراسي.

برنامج الحفل والأعمال الفنية

  • عرض فني بعنوان “مسار النور” حول تطور مسيرة التعليم في سلطنة عمان
  • لوحة ترحيبية قدمتها طالبات مدرسة سيح المحامد للتعليم الأساسي
  • قصيدة شعرية من قبل عماد بن عيسى البلوشي مدير مساعد بمدرسة الإمام خنبش بن محمد للتعليم الأساسي

أهمية تكريم التربويين في جنوب الباطنة

وأكد الدكتور ناصر بن سالم الغنبوصي مدير عام المديرية العامة للتربية والتعليم بجنوب الباطنة أهمية الاحتفاء بحملة العلم والمعرفة وتكريمهم تقديرا لجهودهم المخلصة خلال العام الدراسي والتأكيد على الأدوار الجليلة التي يقومون بها خدمة للعملية التربوية، كما يُعد هذا التكريم دافعا وحافزا لهم وللحقل التربوي لبذل المزيد من العطاء. وتطرق الغنبوصي لعدد من الإنجازات والنتائج المشرفة في مستويات التحصيل الدراسي ومختلف المشاركات والمسابقات المحلية والإقليمية والمبادرات التربوية المتنوعة التي تُثري العملية التعليمية.

تعليقات المكرمين

  • الدكتورة هبة بنت إسماعيل البلوشية مديرة مدرسة حبراء للتعليم الأساسي: تأتي هذه المناسبة تكريما لمن اجتهد واستمر في العطاء خدمة للعملية التعليمية التعلمية، كما تؤكد على الاستدامة في العطاء.
  • مريم بنت سعيد الدوحانية معلمة مادة اللغة العربية بمدرسة البلة للتعليم الأساسي: المعلم رمز من رموز العطاء يتفانى في أداء عمله بكل إخلاص، فكل الشكر والتقدير لتعليمية المحافظة والقائمين عليها.
  • سالم بن راشد الزيدي معلم مادة الجغرافيا بمدرسة الخليل بن شاذان للتعليم الأساسي: أشاد بتعليمية جنوب الباطنة وأكد على جهود الحقل التربوي وعطاءاتهم المستدامة.

تكريم المجيدين

في ختام الحفل تم تكريم (210) من أعضاء الهيئة التعليمية والإدارية والأخصائيين والفنيين بمدارس المحافظة، إضافة لعدد من إدارات المدارس الخاصة والوظائف المرتبطة.

FAQ

  • ما هي مناسبة تكريم التربويين في جنوب الباطنة؟ تأتي المناسبة احتفاءً بيوم المعلم وتكريم العديد من التربويين المتميزين.
  • ما هي الرسالة التي يهدف الحفل إلى إيصالها؟ يهدف الحفل إلى تأكيد أهمية تكريم المعلمين وتشجيعهم على الاستمرار في بذل المزيد

    اقرأ أيضا