النقاط الرئيسية

مجموعة أسياد للنقل البحري تفتتح مكتب تجاري في سنغافورة
تواجد عالمي قوي وتوسع في الأسواق التجارية الكبرى
تمتلك وتدير 85 سفينة وتصنف على المستوى العالمي في مجال نقل النفط والغاز الطبيعي
استراتيجية لتنويع وتجديد الأسطول البحري
تقديم حلول شحن بحرية فاعلة وموثوقة للشركات العالمية

افتتاح مجموعة أسياد مكتبًا تجاريًا في سنغافورة

سنغافورة – العُمانية: افتتحت مجموعة أسياد ممثلة في شركة أسياد للنقل البحري مكتبا تجاريا في سنغافورة، في خطوة استراتيجية تعزز من حضورها العالمي وقدرتها التشغيلية في أحد أهم مراكز الشحن العالمية لتقديم حلول شحن بحرية فاعلة لمختلف الشركات العالمية، وربطها مع كبرى الأسواق التجارية.

توسيع وجود مجموعة أسياد العالمي وتجديد أسطولها البحري

وأكد الدكتور إبراهيم بن بخيت النظيري الرئيس التنفيذي لشركة أسياد للنقل البحري والحوض الجاف أن مجموعة أسياد تواصل تحقيق استراتيجيتها في تنويع وتجديد أسطولها البحري بما يتوافق مع متطلبات القطاع البحري وتوجه التجارة العالمية.

أسطول متعدد ومتخصص

وأشار إلى أن شركة أسياد للنقل البحري تمتلك وتدير 85 سفينة متعددة الاستخدامات، وتصنف الـ18 عالميًّا في امتلاك سفن نقل النفط الخام والـ21 عالميًّا في امتلاك سفن نقل الغاز الطبيعي المسال والنفط والـ51 عالميًّا في نقل الحاويات.

تعزيز الحضور العالمي من خلال تقديم حلول شحن بحرية فاعلة

وقال كيفين انج مدير المكتب التجاري لشركة أسياد للنقل البحري في سنغافورة: إن المكتب يعد خطوة استراتيجية لتنويع العمليات التجارية للشركة، وتوسيع وجودها العالمي من خلال تقديم خدمات شحن بحرية فاعلة وموثوقة لزبائنها العالميين لدعم نمو أعمالهم وتلبية احتياجاتهم.

سنغافورة كمركز بحري عالمي

وأضاف: افتتاح المكتب التجاري في سنغافورة جاء في ظل توجهات عالمية نحو تحسين وتطوير خدمات الشحن البحري، وتعزيز التجارة العالمية، حيث تقوم سنغافورة بدور محوري في هذا القطاع بوصفها واحدة من أكبر المراكز التجارية البحرية واللوجستية في العالم، موضحًا أن المكتب يعمل على إدارة مختلف سفن الشحن البحري لنقل المنتجات والمشتقات النفطية إلى وجهات عالمية.

زيادة عدد السفن المُدارة

وأشار إلى أن المكتب بدأ أولى عملياته في عام 2023 من خلال إدارة 9 سفن ومع تنامي العمليات التجارية وزيادة موثوقية زبائن الشركة العالميين ارتفع عدد السفن التي يديرها المكتب حاليًّا إلى 15 سفينة لنقل المنتجات النفطية والمواد الخام.

فرص التعاون التجاري

وأوضح أن الفترة الأخيرة شهدت نموًّا وطلبًا متصاعدًا لشحن العديد من المنتجات البتروكيماوية من مصفاة الدقم إلى العديد من الأسواق العالمية ومن بينها سنغافورة، ما يبشر بمزيد من فرص التعاون التجاري بين الجانبين في عدة قطاعات كالغاز الطبيعي المسال والنفط الخام.

دعم الحكومة السنغافورية

وأكد كيفين انج أن المكتب يحظى بدعم من الحكومة السنغافورية، عبر تقديم العديد من الحوافز منها المتعلقة بالجوانب الاقتصادية وتبادل الخبرات، منوهًا أن مجموعة أسياد تواصل التأكيد على التزامها بتقديم حلول شحن بحرية مبتكرة وفاعلة ما يعزز حضورها التجاري العالمي كواحدة من أبرز شركات النقل البحري في العالم والترويج لسلطنة عُمان مركزًا لوجستيًّا عالميًّا.

Frequently Asked Questions (FAQ)

  • هل تمتلك شركة أسياد للنقل البحري أسطولًا كبيرًا؟

    نعم، تمتلك الشركة وتدير 85 سفينة متعددة الاستخدامات.

  • ما هي خدمات شركة أسياد للنقل البحري في سنغافورة؟

    تقديم خدمات

    اقرأ أيضا