النقاط الرئيسية

تعاون بين أكاديمية مسقط للضيافة وشركة دربك
ابتكار ونمو في قطاع السياحة العمانية
تطوير البرامج التعليمية والخدمات المحلية
تعزيز السياحة العمانية وثقافة التعلّم المستمر

التعاون بين أكاديمية مسقط للضيافة وشركة دربك

أعلنت أكاديمية مسقط للضيافة (MHA)، المزوّد الرائد لتعليم الضيافة في عُمان، عن التعاون مع دربك، الشركة العُمانية الرائدة المتخصصة في السياحة الرقمية؛ حيث يأذن هذا التعاون الاستراتيجي ببدء حقبة جديدة من الابتكار والنمو؛ بما يُعزِّز من السياحة في البلاد ويطّور نمو قطاع السياحة العُمانية في المستقبل.

شركة دربك والسياحة الرقمية

تقدم دربك، المشهورة بالنهج القائم على التكنولوجيا في المجال السياحي، منصة شاملة تعرض فيه تجارب السفر والثقافة والرياضة التي تخدم نجاح الأسواق المحلية والدولية من خلال الترويج لسلطنة عُمان باعتبارها “وجهة للخبرة” النهائية. وقد برزت دربك بتغيير قواعد اللعبة في المشهد السياحي؛ حيث تغطي دربك نسبة مذهلة تبلغ 99% من هذه المواقع. وتتضمن اتفاقية الشراكة بين أكاديمية مسقط للضيافة ودربك، على استراتيجيات متعددة الأوجه.

تعزيز السياحة العمانية

تشتمل الاستراتيجية المشتركة على تبادل ديناميكي للمعرفة وتطوير البرامج التعليمية وتطوير الخدمات المحلية التي تقدم المواهب بهدف مشاركة الأدوات والموارد اللازمة للأفراد، للازدهار بالقطاع السياحي وتعزيز ثقافة التعلّم المستمر والتطوير المهني. وتشكّل هذه الشراكة من خلال هذه المبادرات، إطارًا متماسكًا لتعزيز وتحويل السياحة العُمانية كما هي عليها اليوم.

تفاؤل بالتعاون

أعربت أمينة الزدجالية مؤسِّسة ورئيسة أكاديمية مسقط للضيافة، عن تفاؤلها بشأن الإمكانات التحويلية الذي سوف يثمر من هذا التعاون، وقالت: “يُسعدنا التعاون مع شركة دربك لتسليط الضوء على المواهب السياحية في سلطنة عُمان معًا. سنعمل على تحفيز الابتكار، خلق تجارب غنية، ودعم الجيل القادم من المتخصصين في مجال الضيافة”.

التزام بالتميز والابتكار

سلط جاسم بن راشد العلوي مؤسِّس شركة دربك، الضوء على الرؤية المشتركة بين المنظمتين، وقال: “في دربك، نحن نؤمن بقوة التعاون لتسريع التغيير الإيجابي في القطاع السياحي، وتعكس شراكتنا مع أكاديمية مسقط للضيافة عن التزامنا بالتميز والابتكار”.

FAQ

ما هي أهمية التعاون بين أكاديمية مسقط للضيافة وشركة دربك؟

تتيح هذه الشراكة فرصًا للابتكار والنمو في قطاع السياحة العمانية وتعزز التعلم المستمر والتطوير المهني.

ما هي فوائد الشراكة بين الشركتين؟

توفر الشراكة الإطار اللازم لتطوير البرامج التعليمية وتبادل المعرفة وتعزيز السياحة في سلطنة عُمان.

ما هي رؤية شركة دربك في السياحة الرقمية؟

تهدف دربك لتغيير قواعد اللعبة في المشهد السياحي من خلال منصة شاملة لتجارب السفر والثقافة والرياضة.



اقرأ أيضا