النقاط الرئيسية

نقطةتعليق
ارتفاع النفط في تعاملات تكساسبفضل آمال ارتفاع الطلب الموسمي على الوقود ومشتريات أمريكية محتملة لزيادة الاحتياطي البترولي الاستراتيجي
ارتفاع العقود الآجلة لخام برنتبمقدار 0.3 بالمئة إلى 81.91 دولار للبرميل
ارتفاع العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكيبمقدار 0.4 بالمئة إلى 78.05 دولار
توقعات ارتفاع الطلب على الوقود في الصيفعلى الرغم من ارتفاع الدولار وتوقعات بإبقاء مجلس الاحتياطي الفيدرالي أسعار الفائدة مرتفعة لفترة أطول

تكساس – الوكالات

ارتفعت أسعار النفط في مستهل تعاملات الثلاثاء مواصلة مكاسبها لليوم الثاني بفضل آمال ارتفاع الطلب الموسمي على الوقود ومشتريات أمريكية محتملة لزيادة الاحتياطي البترولي الاستراتيجي وذلك رغم ارتفاع الدولار الذي حد من المكاسب.

وبحلول الساعة 00:38 بتوقيت جرينتش، ارتفعت العقود الآجلة لخام برنت 28 سنتا، بما يعادل 0.3 بالمئة، إلى 81.91 دولار للبرميل، وزادت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 31 سنتا، أو 0.4 بالمئة، إلى 78.05 دولار.

وصعدت أسعار الخام نحو ثلاثة بالمئة، الاثنين، إلى أعلى مستوى لها في أسبوع مدعومة بتوقعات ارتفاع الطلب على الوقود في الصيف على الرغم من ارتفاع الدولار وتوقعات بإبقاء مجلس الاحتياطي الفيدرالي (البنك المركزي الأمريكي) أسعار الفائدة مرتفعة لفترة أطول.

الأسئلة المتداولة (FAQ)

1. ما هو السبب وراء ارتفاع أسعار النفط؟

زيادة الطلب الموسمي على الوقود ومشتريات أمريكية محتملة لزيادة الاحتياطي البترولي الاستراتيجي.

2. ما التأثير المتوقع لارتفاع الدولار على أسعار النفط؟

تقليل بعض المكاسب في أسعار النفط.

3. ما هي توقعات الطلب على الوقود في الصيف؟

ارتفاع الطلب على الوقود في الصيف على الرغم من ارتفاع الدولار وتوقعات بإبقاء مجلس الاحتياطي الفيدرالي أسعار الفائدة مرتفعة لفترة أطول.

اقرأ أيضا