النقاط الرئيسية

الموضوعتفاصيل
تنظيم البنك ظفارتم الإعلان عن الهيكل التنظيمي الجديد لأعضاء الإدارة التنفيذية للبنك
التعمين في البنكيعتبر بنك ظفار نموذجًا ناجحًا للتعمين في القطاع المصرفي
الترقياتتم ترقية 3 كفاءات عمانية إلى مناصب عليا في البنك
تدريب الكوادر الوطنيةالبنك يولي اهتمامًا كبيرًا بتدريب الكفاءات الوطنية وتوفير التدريب اللازم لهم

مسقط- الرؤية

أعلن بنك ظفار- المؤسسة المالية الرائدة في سلطنة عمان- عن الهيكل التنظيمي الجديد لأعضاء الإدارة التنفيذية للبنك، والذي يضم 16 من الكفاءات العمانية بمختلف الأقسام والوحدات، وذلك في إطار سعيه المستمر لتمكين الكوادرالوطنية لشغل المناصب القيادية بما يتماشى مع رؤية عمان 2040، وتوجهات البنك المركزي العماني في رفد القطاع المصرفي بالكوادر الوطنية.

ويقدم بنك ظفار نموذجا ناجحا للتعمين في القطاع المصرفي بشكل عام في مختلف المستويات الإداراية، وفي أعلى المناصب القيادية، مما حول البنك إلى وجهة جاذبة للكفاءات الوطنية في تخصصات عديدة وإعطاؤهم الأولوية لشغل مناصب هامة في الإدارة التنفيذية.

وأعلن البنك ترقية 3 كفاءات عمانية إلى مناصب عليا وهم: مريم بنت يوسف البلوشي التي ستشغل منصب مساعدة المدير العام للشركات الكبيرة والأصول المجهدة، وهي تتمتع بخبرة واسعة في القطاع المصرفي، إضافة إلى عز الدين بن جمعة المزروعي، وهو مساعد المدير العام ونائب رئيس إدارة المخاطر، وبفضل خبرته الواسعة سيلعب دورًا مهمًا في تعزيز الأطر في هذا الجانب، كما سيشغل صالح بن محمد الحضرمي، منصب مساعد المدير العام ورئيس الشؤون القانونية وأمين سر مجلس الإدارة، وستكون قيادته فعالة في ضمان المعاملات والإجراءات بشكل قانوني.

وقال د. خالد بن سالم الحمداني رئيس مجموعة الموارد البشرية في بنك ظفار: “إن البنك يمتلك العديد من الكفاءات العمانية الطموحة التي اكتسبت عبر مراحل عديدة خبرات ومه

اقرأ أيضا