النقاط الرئيسية:

النقطة الرئيسيةالتفاصيل
اختتام مشاركة بريد عُمان وأسياد إكسبريس في معرض سيمليس الشرق الأوسط 2024اختتم بريد عُمان وأسياد إكسبريس مشاركتهما في مؤتمر ومعرض سيمليس الشرق الأوسط 2024 في إمارة دبي، الإمارات العربية المتحدة.
عرض القدرات التكنولوجية لبريد عُمان وأسياد إكسبريس في الخدمات البريدية واللوجستية المتكاملةاستعرض بريد عُمان وأسياد إكسبريس قدراتهما التكنولوجية في مجال الخدمات البريدية والحلول اللوجستية المتكاملة خلال المعرض.
ملتقى عالمي لرواد الأعمال والمبتكرين في مجال التجارة الإلكترونيةيعد معرض سيمليس الشرق الأوسط 2024 ملتقى عالميًا لرواد الأعمال والمبتكرين في مجال التجارة الإلكترونية لاستكشاف أحدث التوجهات والتقنيات في قطاع التجارة الإلكترونية.
التقنيات المبتكرة في خدمات البريد والتوصيل للميل الأخيرتقدم بريد عُمان وأسياد إكسبريس التقنيات المبتكرة في مجال خدمات البريد والتوصيل للميل الأخير.
توسيع استراتيجية التحول الرقمي لبريد عُمان وأسياد إكسبريسيواصل بريد عُمان وأسياد إكسبريس توسيع استراتيجيتهما للتحول الرقمي للتلبية احتياجات الزبائن المتطورة.

بريد عُمان وأسياد إكسبريس يشاركان في معرض سيمليس الشرق الأوسط 2024

اختتمت بريد عُمان وأسياد إكسبريس، التابعة لمجموعة أسياد، مشاركتهما في مؤتمر ومعرض تكنولوجيات الاقتصاد الرقمي “سيمليس الشرق الأوسط 2024″، حيث استعرضت خلاله إمكانياتها التكنولوجية في الخدمات البريدية والحلول اللوجستية المتكاملة، ويعد هذا المعرض، الذي أقيم في إمارة دبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة، ملتقىً عالميًا لرواد الأعمال والمبتكرين لرسم مستقبل التجارة واستكشاف أحدث التوجهات والتقنيات الحديثة التي تشكل قطاع التجارة الإلكترونية.

استعراض قدرات بريد عُمان وأسياد إكسبريس في الخدمات البريدية واللوجستية المتكاملة

وشهد جناح بريد عُمان وأسياد إكسبريس إقبالًا كبيرًا، حيث استكشف الزوار فيه التقنيات المبتكرة التي تقدمها في مجال خدمات البريد والتوصيل للميل الأخير، إذ تشكل هذه الابتكارات الركيزة الأساسية لالتزامها بتقديم حلول متطورة تشمل مركز الإنجاز والتوزيع والتوصيل السريع، بالإضافة إلى توظيفها للحلول التقنية الحديثة المعتمدة على الذكاء الاصطناعي لتعزيز الكفاءة التشغيلية وتبسيط عمليات إدارة المخزون وتعزيز حلول التوصيل للميل الأخير، مقدمة بذلك خدمات بريدية وحلول التجارة الإلكترونية التي تلبي احتياجات وتطلعات زبائنها.

بناء شراكات استراتيجية في القطاع اللوجستي والتجارة الإلكترونية

كما شكل المعرض فرصة لبريد عُمان وأسياد إكسبريس لبناء شراكات استراتيجية مع رواد القطاع اللوجستي والتجارة الإلكترونية في المنطقة، حيث شهد مشاركة أكثر من 500 متحدثًا وجهة عارضة ناقشوا أحدث التوجهات والتقنيات التي ستسهم في الارتقاء بمستقبل الخدمات المصرفية الرقمية والتسويق الإلكتروني والتكنولوجيا المالية وقطاع التجزئة والتجارة الإلكترونية والخدمات اللوجستيات.

تبادل الخبرات وبناء شراكات في مجال التجارة الرقمية العالمية

هذا، وتأتي مشاركة بريد عُمان وأسياد إكسبريس في المعرض بهدف تبادل الخبرات في مجال التحول الرقمي مع كبرى الشركات العالمية في قطاع التجارة الرقمية العالمية والأسواق الذكية، وتجارب خدمة الزبائن والذكاء الاصطناعي، بالإضافة إلى استعراض فرص التعاون في مجال التجارة الإلكترونية، حيث تواصل بريد عُمان وأسياد إكسبريس توسيع استراتيجيتها للتحول الرقمي لتلبية الاحتياجات المتطورة للزبائن.

الأسئلة الشائعة:

س: ما هو معرض سيمليس الشرق الأوسط 2024؟

ج: يعد معرض سيمليس الشرق الأوسط 2024 ملتقى عالميًا لرواد الأعمال والمبتكرين في مجال التجارة الإلكترونية لاستكشاف أحدث التوجهات والتقنيات في قطاع التجارة الإلكترونية.

س: ما هي القدرات التكنولوجية التي عرضتها بريد عُمان وأسياد إكسبريس في المعرض؟

ج: عرض بريد عُمان وأسياد إكسبريس قدراتهما التكنولوجية في مجال الخدمات البريدية والحلول اللوجستية المتكاملة.

س: هل تم بناء شراكات استراتيجية خلال المعرض؟

ج: نعم، تم بناء شراكات استراتيجية مع رواد القطاع اللوجستي والتجارة الإلكترونية في المنطقة.

س: ما هو هدف مشاركة بريد عُمان وأسياد إكسبريس في المعرض؟

ج: يهدف بريد عُمان وأسياد إكسبريس لتبادل الخبرات وب

اقرأ أيضا