النقاط الرئيسية

النقطة الرئيسيةالتفاصيل
حصول نادي صحار على رخصة المشاركة في الموسم الرياضي المقبلتمت الموافقة على منح النادي الترخيص بعد توفر الظروف الملائمة وتقديم الوثائق المطلوبة
المدة الزمنية المطلوبة للحصول على الرخصة الآسيويةمدة منذ أبريل حتى منتصف يوليو لتنظيم العملية
الاستقرار المالي والإداري في الناديأحد أهم المتطلبات للحصول على الرخصة الآسيوية
المعايير الأخرى للحصول على الرخصةالمعيار الفني والمنشآت والموازنة المالية والتقديرية
تعبئة الكثير من الخانات والمعلومات المطلوبةتطلب من الجهاز الفني والإداري واللاعبين تقديم المعلومات الكافية وتعبئة البيانات المالية

مجلس إدارة نادي صحار يعبر عن ارتياحه للحصول على رخصة المشاركة في المسابقات الرياضية المقبلة

أعرب مجلس إدارة نادي صحار عن ارتياحه للحصول على رخصة المشاركة في مسابقات الموسم الرياضي المقبل 2024/2025. تم تحقيق هذا الأمر بفضل توفر الظروف المناسبة، حيث وافقت لجنة التراخيص على منح النادي الترخيص في 14 من الشهر الجاري بعد استعراض المستندات التي قدمها النادي عبر النظام الإلكتروني وفقًا للوائح التراخيص التابعة للاتحاد العماني لكرة القدم والاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

تفاصيل الحصول على الرخصة الآسيوية

صرح عبدالعزيز العجمي، نائب رئيس مجلس إدارة نادي صحار وحامل ملف الرخصة الآسيوية، أنه تم تحديد فترة زمنية منذ بداية شهر أبريل الماضي حتى منتصف يوليو للعمل على الحصول على الرخصة الآسيوية. وفي هذا الإطار، قال العجمي: “تم تنظيم آلية عملنا في نادي صحار خلال تلك الفترة وقد ساهم استقرار النادي المالي والإداري بشكل كبير في الحصول على الرخصة”.

المعايير الأساسية للحصول على الرخصة

أكد العجمي أن الاستقرار المالي وعدم وجود قضايا أو مشاكل مالية في النادي ساهمت بشكل كبير في الحصول على الرخصة الآسيوية. بالإضافة إلى ذلك، تم مراعاة المعايير الأخرى مثل المعيار الإداري والفني والمنشآت، وأيضًا المعايير المالية مثل الموازنة المالية والتقديرية. وقد قدم النادي جميع الشروط والمتطلبات المطلوبة قبل 4 أيام من تاريخ انتهاء المهلة. وأكد العجمي أن الأمور سارت على ما يرام عند رفع ملف الرخصة الآسيوية، مشيرًا إلى أنه تم تعبئة الكثير من الخانات والمعلومات وذلك بموجب طلبات النظام، مثل معلومات الجهاز الفني والإداري واللاعبين والترتيبات المالية السابقة.

الأسئلة الشائعة

ما هي الشروط الرئيسية للحصول على الرخصة الآسيوية؟

تشمل الشروط الرئيسية للحصول على الرخصة الآسيوية الاستقرار المالي والإداري في النادي وعدم وجود قضايا قانونية أو مالية معلقة.

ما هي المعايير الأخرى التي يتطلبها الحصول على الرخصة؟

بجانب المعيار الإداري والفني والمنشآت، تشمل المعايير الأخرى الموازنة المالية والتقديرية وتقديم المعلومات الكافية وتعبئة البيانات المطلوبة بشكل صحيح.

ما هي الفترة الزمنية المطلوبة للحصول على الرخصة الآسيوية؟

تم تحديد فترة منذ بداية أبريل حتى منتصف يوليو للعمل على تنظيم العملية واستيفاء جميع المتطلبات المطلوبة.



اقرأ أيضا