النقاط الرئيسية:

البنك الإسلامي الرائدشركتي عمانتل وعمان داتا بارك
توقيع اتفاقيات تعاون تقنيتحقيق مشاريع تحول رقمي
مشاركة في معرض كومكس 2024مؤتمر العصر الجديد للصيرفة 2024
تعزيز الابتكار في الصيرفة الإسلاميةتطوير حلول التكنولوجيا المالية الإسلامية

مسقط- الرؤية

وقّع بنك نزوى- البنك الإسلامي الرائد والأكثر موثوقية في السلطنة- اتفاقيات تعاون تقني مع شركتي عمانتل وعمان داتا بارك؛ لتعزيز الشراكة في تحقيق مشاريع متعلقة بالتحول الرقمي.

وتم توقيع اتفاقيات التعاون ضمن المشاركة في معرض كومكس 2024 وفي مؤتمر العصر الجديد للصيرفة 2024 على التوالي، إذ تعكس هذه التعاونات التزام بنك نزوى بتطوير حلول التكنولوجيا المالية الإسلامية ودفع حدود الابتكار في قطاع الصيرفة الإسلامية لمزيد من النمو والتطوير.

وقع الاتفاقيات نيابة عن بنك نزوى خالد الكايد الرئيس التنفيذي لبنك نزوى، بينما وقعها من جانب عمانتل طلال بن سعيد المعمري الرئيس التنفيذي، ووقع المهندس مقبول بن سالم الوهيبي الرئيس التنفيذي لشركة عمان داتا بارك.

تهدف شراكة بنك نزوى مع عمانتل إلى تعزيز البنية الأساسية وتوفير الحلول التقنية المبتكرة وإطلاق مبادرات متعلقة بمفهوم الصيرفة من خلال الشركات المحلية المتخصصة في التكنولوجيا المالية، مما يعزز تجارب العملاء بخدمات مصرفية استثنائية ذات قيمة مُضافة.

تركز الشراكة على الاستفادة من الخدمات السحابية وزيادة المرونة وتحسين التكلفة وتعزيز إجراءات الأمن السيبراني، كما تهدف شراكة البنك مع شركة عمان داتا بارك إلى تطوير البنية التقنية لبنك نزوى وتعزيز حلول الاتصالات المحمولة وتحسين الكفاءة التشغيلية.

وقال خالد الكايد: “في خضم الثورة الرقمية التي تشهدها بيئة الأعمال المعاصرة، يقف بنك نزوى كرائد في الابتكار، مُستمرًا في الاستفادة من التقدم التكنولوجي ودمج أحدث التطورات الرقمية في كافة العمليات، وتشير شراكاتنا الاستراتيجية مع عمانتل وعمان داتا بارك إلى فصلٍ جديد من التعاون المُثمر لدفع التقدم في مجال التكنولوجيا المالية الإسلامية، وهذه التعاونات تحمل أهمية كبيرة ليس فقط لمؤسستنا بل أيضًا للمشهد الأو

اقرأ أيضا