النقاط الرئيسية

النقاط الرئيسية:
تكريم رئيس مجلس إدارة نادي السيب لفريق الكرة الأول.
تأكيد أهمية الإنجازات الرياضية للنادي.
ثناء على الجهود المبذولة من الجهاز الإداري والفني واللاعبين.
تحقيق الفريق للثلاثية في الموسم الحالي.

عاليًا الإنجازات الرياضية للنادي السيب

عمان: ثمّن صاحب السمو السيد شهاب بن طارق آل سعيد رئيس مجلس إدارة نادي السيب عاليًا الإنجازات التي حققها الفريق الكروي الأول بالنادي (الثلاثية) خلال الموسم الرياضي الحالي، والذي اعتبره سموه موسمًا ناجحًا وموفقًا للنادي، والذي تمكن من مواصلة تفوقه الكروي خاصة والرياضي بشكل عام.

أهمية الإنجازات الرياضية

وأكد سموه في تصريحه المتزامن مع تتويج الفريق الكروي الأول بكأس الاتحاد للمره الثالثة بأن الإنجازات الرياضية التي يحققها النادي لم تأت مصادفة وإنما يكسبها النادي بعمل مخلص مخطط له وفقًا لرؤية واضحة واستراتيجية بناء طويلة الأمد بدأت منذ سنوات ليستطيع النادي الوقوف على أرض صلبة بكل شموخ وفخر.

فريق الكرة الأول مستمر في مسيرة الانتصارات

وأبدى سمو السيد فخره بالفريق الكروي الأول الذي واصل مسيرة الانتصارات وأثبت بأنه فريق لديه الرغبة الأكيدة لاعتلاء المنصات رغم الموسم الكروي الطويل إلا أنه حافظ على مستواه ونجح في تحقيق الألقاب الثلاثية التي رفعت من عدد البطولات الكروية إلى ١٦ لقبًا للفريق الكروي الأول.

دعم واهتمام مستمر

وقال سموه: إنجازات الفريق الكروي وفوزه ببطولة الدوري للمرة الثالثة وفوزه بكأس الاتحاد وكأس السوبر في بداية الموسم هو دليل على العمل المنظم للجهاز الإداري والفني للفريق والذي يجد من مجلس إدارة النادي والجماهير المساندة والدعم والمتابعة طوال الموسم، مؤكدًا سموه بأن الفريق الكروي سيجد منا كل الدعم والاهتمام المتواصل لتحقيق مزيد من الانتصارات.

مرحلة متجددة

وأشار صاحب السمو السيد شهاب آل سعيد إلى أهمية التفوق وتحقيق الإنجازات مؤكدًا بأن هذه الانتصارات تكتب تاريخًا جديدًا لنادي السيب الذي يعيش مرحلة متجددة في ظل الاهتمام السامي لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم -حفظه الله ورعاه- راعي الشباب الأول في سلطنة عُمان، مشيرا إلى مواصلة حرص مجلس إدارة نادي السيب على تحقيق الأهداف السامية لجلالته -أعزه الله- في دعم قطاع الرياضة والشباب في هذا الوطن العزيز.

وأبدى صاحب السمو السيد رئيس مجلس إدارة نادي السيب عن سعادته بالعمل الذي يقدم من مجلس الإدارة واللجان التابعة وجماهير ومحبي النادي وهو ما انعكس على التفوق الرياضي للنادي كرويًا ورياضيًا خلال هذا الموسم الرياضي الذي زخرت به خزينة النادي بعدد من الألقاب الرياضية، وإذا كان الفريق الكروي الأول حصل على الثلاثية فكذلك نعتز ونفخر بفريق الكرة الطائرة الذي حصل هو الآخر على ثلاثية الموسم للعام الثاني على التوالي بفوزه بكأس السوبر ودرع الوزارة والدوري العام ونجح في رفع عدد بطولاته إلى ٣٠ لقبًا، مقدمًا سموه شكره للجهاز الإداري والفني ولاعبي الفريق، كما أن كل فرق النادي الأخرى المختلفة وجميع المراحل السنية وصلت إلى منصات التتويج. اقرأ أيضا