النقاط الرئيسية:

النقاط الرئيسية
حصول ميناء صحار والمنطقة الحرة على جائزة القطاع الذهبية للصحة والسلامة عن الفترة الكاملة لعام 2023 وجائزة أفضل متقدم دولي جديد
تسليم الجوائز في مجلس اللوردات البريطاني في ويستمنيستر
الجوائز تعزز الالتزام بالتحسين المستمر والتميز في الصحة والسلامة
شكر المحرزي على الجائزتين وتأكيده على السعي لتحسين معايير السلامة
ثناء هيكمان على تميز ميناء صحار والمنطقة الحرة في مجال السلامة
توقيع اتفاقية بين ميناء صحار والمنطقة الحرة والجمعية الملكية البريطانية للوقاية من الحوادث (روسبا) للتعاون وتبادل الخبرات

حصول ميناء صحار والمنطقة الحرة على جائزة القطاع الذهبية للصحة والسلامة

حصل ميناء صحار والمنطقة الحرة على جائزة القطاع الذهبية للصحة والسلامة عن الفترة الكاملة لعام 2023 وجائزة أفضل متقدم دولي جديد. تم تسليم هذه الجوائز في احتفالية استثنائية في مجلس اللوردات البريطاني في ويستمنيستر، بحضور اللورد بيل جوردان، الرئيس الدائم للجمعية الملكية البريطانية للوقاية من الحوادث (روسبا). تعتبر روسبا منظمة غير ربحية دولية برعاية ملكية مميزة وتحظى بدعم الملك تشارلز الثالث، ملك المملكة المتحدة. تعمل روسبا على تنظيم برنامج جوائز الصحة والسلامة الذي يعتبر الأكبر والأهم في المملكة المتحدة، ويشارك فيه كل عام حوالي 2000 شخص من أكثر من 50 دولة. يهدف برنامج الجوائز لتسليط الضوء على الالتزام بالتحسين المستمر والتميز في مجال الصحة والسلامة.

كلمات مفتاحية: ميناء صحار، المنطقة الحرة، جائزة القطاع الذهبية للصحة والسلامة، جائزة أفضل متقدم دولي جديد، استثنائية، اللورد بيل جوردان، روسبا، المملكة المتحدة، الالتزام بالتحسين المستمر، تسليط الضوء، الصحة والسلامة.

تكريم ميناء صحار والمنطقة الحرة وتأكيد الالتزام بالسلامة

عبر عمر المحرزي، الرئيس التنفيذي للمنطقة الحرة بصحار ونائب الرئيس التنفيذي لميناء صحار، عن فخرهما بحصولهما على جائزة القطاع الذهبية للصحة والسلامة لعام 2023 وجائزة أفضل متقدم دولي جديد من روسبا. وأكد المحرزي أن هذا التكريم يعكس التفاني والجهود المشتركة التي بذلها فريق العمل وشركاء الميناء والمنطقة الحرة لضمان بيئة عمل آمنة وصحية للجميع. وأضاف أن هذا التكريم سيعزز إصرارهم على مواصلة تحسين معايير السلامة وتطوير أفضل الممارسات لضمان سلامة جميع المتعاملين مع الميناء والمنطقة الحرة.

ثناء روسبا على ميناء صحار والمنطقة الحرة

أشارت ريبيكا هيكمان، الرئيسة التنفيذية لروسبا، إلى سعادتها بانضمام ميناء صحار والمنطقة الحرة إلى الجمعية. كما أشادت هيكمان بالتزام الميناء والمنطقة الحرة البارز بالتميز في مجال السلامة وجهودهما في تعزيز ثقافة السلامة بين الشركات داخل الميناء والمنطقة الحرة.

تعاون ميناء صحار والمنطقة الحرة مع روسبا

وقد أبرم ميناء صحار والمنطقة الحرة اتفاقية مع روسبا للتعاون في مجالات التدريب على السلامة المهنية وتبادل الخبرات. تهدف هذه الاتفاقية إلى تحسين معايير السلامة في الميناء والمنطقة الحرة وزيادة كفاءة العمليات التشغيلية. يهدف الميناء والمنطقة الحرة إلى أن يصبحا نموذجًا مثاليًا يُحتذى به في مجال السلامة.

الأسئلة الشائعة:

س: ما هي الجوائز التي حصل عليها ميناء صحار والمنطقة الحرة؟
ج: حصل ميناء صحار والمنطقة الحرة على جائزة القطاع الذهبية للصحة والسلامة لعام 2023 وجائزة أفضل متقدم دولي جديد.

س: أين تم تسليم الجوائز؟
ج: تم تسليم الجوائز في مجلس اللوردات البريطاني في ويستمنيستر.

س: ما هي أهداف برنامج جوائز روسبا؟
ج: يهدف برنامج جوائز روسبا لتسليط الضوء على الالتزام بالتحسين المستمر والتميز في مجال الصحة والسلامة.

س: ما هي أهمية الاتفاقية بين ميناء صحار وروسبا؟
ج: تهدف الاتفاقية إلى تحسين معايير السلامة وزيادة كفاءة العمليات التشغيلية في الميناء والمنطقة الحرة.

اقرأ أيضا