النقاط الرئيسية:

المحتوىالتعديل
استهداف فعالية “ليالي صيف صلالة” المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بمختلف القطاعات.استهداف فعالية “ليالي صيف صلالة” المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بمختلف القطاعات.
رعاية افتتاح الفعالية من قبل الدكتور محمد بن سعيد الشعشعي مدير عام المديرية العام للإعلام بمحافظة ظفار.رعاية افتتاح الفعالية من قبل الدكتور محمد بن سعيد الشعشعي مدير عام المديرية العام للإعلام بمحافظة ظفار.
تنظيم الفعالية من قبل شركة اردف للتنظيم المعارض والمؤتمرات تحت مظلة هيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة.تنظيم الفعالية من قبل شركة اردف للتنظيم المعارض والمؤتمرات تحت مظلة هيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة.
تضمن الفعالية معرض استهلاكي وفعاليات ترفيهية وألعاب أطفال ومسابقات ومعروضات للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة.تضمن الفعالية معرض استهلاكي وفعاليات ترفيهية وألعاب أطفال ومسابقات ومعروضات للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة.
تتضمن الفعالية خيمة ترفيهية وخيمة استهلاكية بمشاركة مختلف القطاعات من محافظات سلطنة عمان.تتضمن الفعالية خيمة ترفيهية وخيمة استهلاكية بمشاركة مختلف القطاعات من محافظات سلطنة عمان.
يتضمن البرنامج أمسيات شعرية ومسابقات وفرقا شعبية وعروضا حية للحرفيين وتوزيع جوائز متنوعة.يتضمن البرنامج أمسيات شعرية ومسابقات وفرقا شعبية وعروضا حية للحرفيين وتوزيع جوائز متنوعة.
تعتبر الفعالية فرصة للتسويق والترويج للمنتجات وتعريف الزوار بتراث سلطنة عمان.تعتبر الفعالية فرصة للتسويق والترويج للمنتجات وتعريف الزوار بتراث سلطنة عمان.
ستساهم فعاليات “ليالي صيف صلالة” في تعزيز السياحة وتوفير فرص عمل للشباب والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة.ستساهم فعاليات “ليالي صيف صلالة” في تعزيز السياحة وتوفير فرص عمل للشباب والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة.
تحث الهيئة على المشاركة في الفعاليات لتطوير المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في السوق المحلي.تحث الهيئة على المشاركة في الفعاليات لتطوير المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في السوق المحلي.
تم توفير 25 منصة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة في فعاليات هذا العام مقارنة بـ15 منصة في العام الماضي.تم توفير 25 منصة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة في فعاليات هذا العام مقارنة بـ15 منصة في العام الماضي.

استهدفت فعالية “ليالي صيف صلالة” -التي أقيمت في حديقة السعادة العامة بولاية صلالة- المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بمختلف القطاعات. رعى افتتاح الفعالية الدكتور محمد بن سعيد الشعشعي مدير عام المديرية العام للإعلام بمحافظة ظفار، والتي تنظمها شركة اردف للتنظيم المعارض والمؤتمرات، تحت مظلة هيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، وتستمر لغاية 16 يونيو القادم، وتتضمن معرضا استهلاكيا وفعاليات ترفيهية وألعاب أطفال ومسابقات للزوار ومعروضات متنوعة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

كما يتضمن برنامج الفعالية خيمة ترفيهية عبارة عن منصات مسابقات ألعاب أطفال وألعاب تسلية ترفيهية، وخيمة استهلاكية تتضمن ما يقارب 70 مشاركا من مختلف القطاعات من محافظات سلطنة عمان، وذلك لعرض منتجاتها التسويقية.

وسوف يتضمن برنامج الفعالية -طوال إقامتها- أمسيات شعرية ومسابقات، وفرقا شعبية وعروضا حية للحرفيين، بالإضافة إلى تقديم جوائز متنوعة لمختلف فئات المجتمع من المواطنين والمقيمين.

وحول الفعالية قال الدكتور محمد بن سعيد الشعشعي مدير عام المديرية العام للإعلام بمحافظة ظفار: تأتي أهمية هذه الفعالية كونها تستهدف فئات المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، التي تستعرض منتجاتها المتنوعة، والتعريف من خلالها بتراث سلطنة عمان لجميع الزوار من المواطنين والمقيمين.

وأكد محمد بن أحمد جعبوب رئيس مجلس إدارة شركة اردف لتنظيم المعارض والمؤتمرات على أن فعاليات “ليالي صيف صلالة” سوف تكون رافدا إيجابيا

اقرأ أيضا