النقاط الرئيسية

النقاط
احتفالات قائد فريق مانشستر سيتي، كايل ووكر، بلعبه للمباراة رقم 300
فوز مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي للمرة العاشرة
حقق ووكر 16 لقبا كبيرا مع مانشستر سيتي
يواجه فريق مانشستر سيتي نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي
جوارديولا يسعى لتحقيق الثنائية المحلية الثالثة في خمس سنوات
ووكر شخصية محورية في فريق مانشستر سيتي
رفع مانشستر سيتي الكأس خمس مرات في الدوري الإنجليزي الممتاز
ووكر قائد لفريق مانشستر سيتي

احتفالات كايل ووكر بلعبه للمباراة رقم 300 مع مانشستر سيتي

جاءت احتفالات كايل ووكر، قائد فريق مانشستر سيتي، بخوضه المباراة رقم 300 في مسيرته مع النادي على أفضل وجه، بعدما توج معه بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

فوز مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي

وخاض ووكر مباراته رقم 300 مع مانشستر سيتي خلال فوز الفريق 3 / 1 على ضيفه ويستهام يونايتد، في المرحلة الـ38 (الأخيرة) للدوري الإنجليزي.

وبهذا الفوز، توج مانشستر سيتي بلقب الدوري للمرة العاشرة في تاريخه، كما احتفظ باللقب للمرة الرابعة على التوالي في إنجاز لم يحقق أي ناد آخر في تاريخ المسابقة العريقة.

ووكر شخصية محورية في تاريخ مانشستر سيتي

ومنذ وصوله لمانشستر سيتي عام 2017، كان ووكر شخصية محورية في الفترة الأكثر تتويجا بالألقاب في تاريخ النادي، حيث حقق 16 لقبا كبيرا حتى الآن، وأضاف الآن لتلك المجموعة لقبه الرابع على التوالي في الدوري الإنجليزي.

مانشستر سيتي يستهدف الثنائية في كأس الاتحاد الإنجليزي

وما زالت الفرصة مواتية أمام ووكر للتتويج بلقب آخر، حينما يخوض الفريق نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي يوم السبت القادم ضد جاره اللدود مانشستر يونايتد على ملعب (ويمبلي) في العاصمة البريطانية لندن.

ويسعى فريق المدرب الإسباني جوسيب جوارديولا لتحقيق الثنائية المحلية الثالثة في غضون خمس سنوات، ليصالح النادي جماهيره عن خيبة الأمل التي لحقت بها عقب خروجه من دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم على يد ريال مدريد الإسباني.

استمرارية ووكر في فريق مانشستر سيتي

وحصل ووكر على لقبه الثالث كقائد لمانشستر سيتي بعد استلام شارة القيادة عقب رحيل إيلكاي جوندوجان لبرشلونة الإسباني الصيف الماضي، وذلك بعد لقبي كأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

وتبرز استمرارية ووكر في فريق جوارديولا الذي لا يقهر من خلال عدد المباريات التي لعبها كل موسم، حيث كان الظهير الأيمن الأكثر استخداما في موسم 2018 / 19 بعدما لعب 52 مباراة، وشارك في أكثر من 40 لقاء في 4 مواسم إضافية بما في ذلك هذا الموسم، وفقا للموقع الإلكتروني الرسمي لمانشستر سيتي.

إحصائيات ووكر مع مانشستر سيتي

ومن بين مبارياته مع السيتي، جاءت 197 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز حيث هيمن الفريق السماوي خلالها على لقب الدوري، بعدما رفع الكأس خمس مرات قبل أن تتاح ال

اقرأ أيضا