النقاط الرئيسية

Rيال مدريدالفائز بدوري أبطال أوروبا للمرة الـ15
كيليان مبابيمنتقل إلى ريال مدريد
راتب35 مليون يورو سنويا
انتقال مجانيمع مكافأة توقيع تزيد عن 100 مليون يورو
توزيع حقوق الصورة80% لمبابي و20% لنادي ريال مدريد

ريال مدريد متوج أبطال أوروبا

في موسم ناجح آخر، فاز ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا للمرة الـ15 له. وبعد الفوز في بطولة إسبانيا أيضا الشهر الماضي، ستستمر احتفالات جماهيره مع انضمام كيليان مبابي المتوقع في الأيام المقبلة.

اهتمام كبير بمبابي

بعد إعلان كيليان مبابي عن رغبته في الرحيل عن باريس سان جيرمان في 10 مايو، تتجه الأنظار نحو ريال مدريد كوجهته المحتملة. مبابي، الذي كان يزين جدران غرفة نومه بصور ريال مدريد في طفولته، كانت لديه رغبة كبيرة في الانضمام إلى الفريق الإسباني. وبالفعل، قام رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز بالتواصل مع مبابي على مدى العامين الماضيين.

مبابي يرغب في ترك بصمته في تاريخ اللعبة

أعرب مبابي عن رغبته في تحقيق إرث رياضي كبير في مسيرته. ومن المتوقع أن يساعده انضمامه إلى ريال مدريد في تحقيق هذا الهدف.

الإعلان الرسمي عن ضم مبابي

بعد الفوز في نهائي دوري أبطال أوروبا، تمهيدا للإعلان الرسمي عن ضم مبابي، يترقب مشجعو ريال مدريد وصولهم. وقد شوهد بعض مشجعي الفريق يرتدون قمصان ريال مدريد بأسماء مبابي خلال الاحتفالات بلقب الدوري الإسباني.

تفاصيل العقد المحتمل

ووفقًا للصحافة الإسبانية، سيربح مبابي راتبًا سنويًا يبلغ حوالي 35 مليون يورو. كما سيلحق بذلك بأعلى الرواتب في تاريخ النادي. بالإضافة إلى ذلك، ستشمل صفقة انتقاله توقيعه على مكافأة تزيد عن 100 مليون يورو وتوزيع غير مسبوق لحقوق صورته.

تعاون ريال مدريد ومبابي

على الرغم من حذر ريال مدريد في إثبات أنه لا يعتمد كثيرًا على اللاعبين الفردية، فإنه وافق على مطالب مبابي الاستثنائية. ووفقًا لتقارير إعلامية، سيحصل اللاعب على 80٪ من حقوق الصورة مقابل 20٪ من صالح النادي.

الردود الإيجابية

وقد رحب زملاء مبابي في ريال مدريد بقدومه. بعد نهائي دوري الأبطال، أشاد جود بيلينجهام بمبابي ووصفه باللاعب الرائع الذي يُرغب في اللعب إلى جانبه.

الأسئلة الشائعة

متى انضم مبابي إلى ريال مدريد؟

من المتوقع أن ينضم مبابي إلى ريال مدريد في الأسبوع المقبل.

ما هو راتب مبابي في ريال مدريد؟

يقدر راتب مبابي في ريال مدريد بحوالي 35 مليون يورو سنويا.

كم يبلغ مبلغ التوقيع لمبابي؟

من المتوقع أن يحصل مبابي على مكافأة توقيع تزيد عن 100 مليون يورو.



اقرأ أيضا