النقاط الرئيسية

النقاط الرئيسية
شركة فلاورد تعمل في مجال توصيل الورود والهدايا عبر الإنترنت
فلاورد تعاونت مع مجموعة فوزية سلطان الصحية لتنظيم ورشة عمل حول الصحة النفسية
الورشة تهدف لتوعية الموظفين وزيادة الإدراك حول الصحة النفسية
تم إطلاق برنامج الصحة النفسية للموظفين بالشراكة مع مودرن هيلث
يوفر البرنامج العديد من الخدمات النفسية للموظفين
تؤمن الشركة بأهمية الصحة النفسية لزيادة الإنتاجية في العمل
تعزيز ثقافة عمل إيجابية وصحية طوال العام

 

فلاورد تعاونت مع محموعة فوزية سلطان الصحية لتنظيم ورشة عمل حول الصحة النفسية

تعاونت شركة فلاورد- الوجهة الأولى في مجال توصيل الورود والهدايا أونلاين في منطقة الشرق الأوسط والمملكة المتحدة- مع مجموعة فوزية سلطان الصحية (FSHN) لتنظيم ورشة عمل لموظفيها حول الوعي بالصحة النفسية، والتي أقيمت بمشاركة الأخصائية النفسية الدكتورة عائشة كمال.

برنامج الصحة النفسية للموظفين

وبهذه المناسبة، أطلقت الشركة برنامجها للصحة النفسية للموظفين بالشراكة مع مودرن هيلث (Modern Health)، وهي منصة عالمية تقدم حلول متعلقة بالصحة النفسية للشركات.

ورشة عمل عبر الإنترنت

وتم تنظيم الورشة عبر الإنترنت لتشمل موظفي فلاورد في جميع البلدان التي تعمل بها، بهدف توعية الموظفين وزيادة الإدراك حول أهمية الصحة النفسية وكيفية الاعتناء بأنفسهم.

محتوى الورشة

وقدمت الدكتورة عائشة كمال خلال الورشة معلومات قيّمة حول مفهوم الصحة النفسية،و طرق التركيز على الطاقة، وتطوير التفكير الاستباقي، وبناء مجموعة أدوات لتعزيز المرونة النفسية، وشهدت الورشة مشاركة موظفين من مختلف الأقسام والدول، مما يعكس التزام الشركة بدعم الصحة النفسية لموظفيها.

برنامج الصحة النفسية للموظفين

بالإضافة إلى ذلك، تدرك فلاورد أن الصحة النفسية تتأثر بشكل كبير بعوامل متعددة مثل العلاقات الشخصية والصحة البدنية والرفاهية المالية، وبما أن مشاكل مثل القلق والاكتئاب والإرهاق تحتاج إلى نهج شامل، فقد بادرت فلاورد بالتعاون مع مودرن هيلث لإطلاق برنامج يساعد على تحسين الصحة النفسية لموظفيها ودعم نجاحهم الشخصي والمهني.

الخدمات النفسية للموظفين

اقرأ أيضا