النقاط الرئيسية

التاريخ19 مايو 2024
منصب المديرجواكيم فليندر
الجنسيةالسويدية
المنتجعات – شانغريلا بر الجصة
– شانغريلا الحصن
عدد الغرف640
عدد المطاعم14
الموقعخليج عُمان

مسقط: يستعدّ جواكيم فليندر لتولّي منصب مدير المبيعات والتسويق في مجمّع شانغريلا مسقط في سلطنة عُمان اعتباراً من 19 مايو 2024.

سينضمّ جواكيم الذي يحمل الجنسية السويدية إلى فريق القيادة في منتجع شانغريلا بر الجصة ومنتجع شانغريلا الحصن اللذَين يتألّفان من 640 غرفة و14 مطعماً بين أحضان مناظر أخاذة على ضفاف خليج عُمان المتلألئ.

يغادر جواكيم فليندر مجموعة حياة لينضمّ إلى مجموعة شانغريلا، بعدما أثبت تميّزه كمسؤول حائز على عدة جوائز وصاحب رؤية طموحة في مجاله.

بعدما اكتسب خبرة في أوروبا في مرحلة مبكرة من مسيرته المهنية، ركّز على مناصبه التجارية في قطاع الضيافة في الشرق الأوسط حيث أُسندَت إليه مهام ومسؤولية رئيسية في كلّ من دبي، والبحرين والمملكة العربية السعودية، قبل أن تتكلّل مسيرته بمنصبه الأخير كمدير المبيعات والتسويق لدى فنادق أليلا في سلطنة عُمان.

التجربة الواسعة في قطاع الضيافة

يسخّر المسؤول التجاري تجربته الواسعة في قطاع الضيافة في منصبه الجديد، لاسيّما وأنّه شغل عدة مناصب تشغيلية قبل انتقاله إلى مجال المبيعات والتسويق.

فسبق له أن عمل لدى عدد من الفنادق الفاخرة حول العالم، بما فيها فندق جورينج في لندن وفندق بارك حياة دبي، ليعزّز معرفته التشغيلية والاستراتيجية الواسعة بفهم معمّق للسوق الإقليمية، حيث تولّى مناصب ومهام قيادية بنجاح في أربع من دول مجلس التعاون الخليجي الستّة.

وفي هذا الإطار، صرّح فليندر قائلاً: “أتطلّع قُدماً للانضمام إلى فريق شانغريلا، حيث سأسخّر خبرتي الإقليمية وعلاقاتي العالمية للارتقاء بالشراكات الاستثنائية التي أقامتها المجموعة في مختلف المجالات. أودّ أيضاً اغتنام الفرصة لدفع عجلة الأعمال في أسواق المنشأ الرئيسية بما يتماشى مع فلسفة مجموعة شانغريلا التي تفتخر بإضفاء لمسة محلّية على معايير الفخامة والأناقة العالمية”.

وبدوره، علّق نيك فلين، مدير المنتجع، قائلاً: “يسرّني الترحيب بجواكيم فليندر في فريقنا القيادي حيث سيتولّى الإشراف على استراتيجيات المبيعات والتسويق في المنتجع. فهو يتمتّع بخبرة لا يختلف اثنان عليها ويملك فهماً معمّقاً لقطاع الضيافة والمنطقة، ما يجعله إضافةً استثنائيةً إلى فريقنا فيما نواصل رحلتنا نحو تحقيق أولوياتنا الأساسية بحلول العام 2025”.

سجل حافل بالابتكار والتخطيط الاستراتيجية

يتميّز جوكيم فليندر بسجّل حافل بالابتكار والتخطيط الاستراتيجية المراعي لأدقّ التفاصيل، ناهيك عن التزامه المستمرّ بتطوير الحلول الأمثل ليصبح قدوةً يُحتذى بها في المنطقة.

سيساهم انضمامه إلى فريق شانغريلا في دعم الازدهار المتواصل الذي يشهده منتجع شانغريلا بر الجصة ومنتجع شانغريلا الحصن، ليتسنّى للضيوف من مختلف أنحاء العالم اختبار كرم الضيافة العُمانية التي يتغنّى بها هذان المنتجعان المميزان.

الأسئلة المتكررة

سؤال 1:

متى سيتولّى جواكيم فليندر منصبه الجديد؟

جو

اقرأ أيضا