النقاط الرئيسة

1.اختتام مسابقة القراءة المعبرة في المدارس في محافظة الظاهرة.
2.تعزيز مهارات القراءة والفهم لدى الطلبة.
3.تطوير قدرات الطلبة في التعبير عن الأفكار والمشاعر بوضوح ودقة.
4.تعزيز الثقة بالنفس والاستعداد للتحدث أمام الجمهور.
5.تحفيز الطلبة على زيادة مستوى القراءة وتعميق فهمهم للنصوص والثقافات المختلفة.
6.تطوير المهارات اللغوية والتفكيرية لدى الطلبة بطريقة ماتعة وتحفيزية.

مسابقة القراءة المعبرة في المدارس تختتم في محافظة الظاهرة

اختتمت المديرية العامة للتربية والتعليم لمحافظة الظاهرة صباح اليوم مسابقة القراءة المعبرة في المدارس. وأكد وليد بن عبدالله الشندودي، المدير المساعد بدائرة الإشراف التربوي، أن المسابقة تلعب دورًا مهمًا في تعزيز مهارات القراءة والفهم لدى الطلبة وتساعد على تطوير قدراتهم في التعبير عن الأفكار والمشاعر بوضوح ودقة، بالإضافة إلى تعزيز الثقة بالنفس والاستعداد للتحدث أمام الجمهور. كما تشجع المسابقة الطلبة على زيادة مستوى القراءة وتعميق فهمهم للنصوص والثقافات المختلفة، وتعطيهم فرصة للاستمتاع بالقراءة وتنمية مهاراتهم اللغوية والتفكيرية بطريقة ماتعة وتحفيزية.

الطلبة يقدمون أداءً مميزًا في المسابقة

  • قدمت طالبات مدرسة خضراء عبري للتعليم الأساسي نشيدًا ترحيبيًا.
  • قدم طلبة مدرسة فلج السديريين للتعليم الأساسي منبر الحديث عن أهمية الصلاة.
  • قدم طلبة مدارس واحة المعارف للتعليم الأساسي، وخضراء عبري للتعليم الأساسي، وبات للتعليم الأساسي، ومنبع العلم للتعليم الأساسي مهاراتهم وقدراتهم في مجال التحدث باللغة العربية.
  • قدم طلبة مدرستي المسرات للتعليم الأساسي، وأسماء بنت الصلت للتعليم الأساسي حوارًا شائقًا حول قراءة في كتاب.
  • تم عرض مناشط وفعاليات المجال الأول في مسابقة القراءة المعبرة.

تكريم الفائزين في مسابقة القراءة المعبرة

في الختام، قامت زوينة بنت سيف المزروعية، المديرة العامة للتربية والتعليم لمحافظة الظاهرة، بتكريم المدارس والطلبة الفائزين في مسابقة القراءة المعبرة.

الشائعات الشائعة

السؤال الأولما هو هدف مسابقة القراءة المعبرة؟الإجابة الأولىتعزيز مهارات القراءة والفهم لدى الطلبة وتطوير قدراتهم في التعبير.
السؤال الثانيما هي الفوائد التي يحصل عليها الطلاب من المسابقة؟الإجابة الثانيةتعزيز الثقة بالنفس والاستعداد للتحدث أمام الجمهور، وزيادة مستوى القراءة وتعميق فهم النصوص والثقافات المختلفة.
السؤال الثالثما الذي قدمه الطلاب في المسابقة؟الإجابة الثالثةقدموا نشيد ترحيبي ومنبر حول أهمية الصلاة، وقدموا مهاراتهم وقدراتهم في التحدث باللغة العربية، وأدوا حوارًا شائقًا حول قراءة في كتاب.
السؤال الرابعمن قام بتكريم المدارس والطلاب الفائزين في المسابقة؟الإجابة الرابعةقامت المديرة العامة للتربية والتعليم لمحافظة الظاهرة بتكريمهم.

اقرأ أيضا