النقاط الرئيسية

نقطة رئيسية 1نقطة رئيسية 2نقطة رئيسية 3
وقعت وزارة الصحة ومؤسسة الصحة الوقفية (أثر) ومؤسسة جسر الخيرية على اتفاقية لتمويل مشروع بناء عيادات متخصصة في طب الأسنان لمستشفى صحار.الاتفاقية تهدف إلى دعم خدمات طب الأسنان في مستشفى صحار من خلال إنشاء وحدة أسنان متخصصة تغطي محافظة شمال الباطنة.سيكون للمشروع الأثر الإيجابي في استقبال المزيد من المرضى وتوفير التشخيص وتخفيف العبء المالي على المرضى.

توقيع اتفاقية تمويل مشروع عيادات طب الأسنان

وقعت وزارة الصحة ومؤسسة الصحة الوقفية (أثر) ومؤسسة جسر الخيرية اليوم على اتفاقية لتمويل مشروع بناء عيادات متخصصة في طب الأسنان لمستشفى صحار.

الهدف من الاتفاقية

تهدف الاتفاقية إلى دعم خدمات طب الأسنان في مستشفى صحار عن طريق إنشاء وحدة أسنان متخصصة تغطي محافظة شمال الباطنة من خلال تزويد المستشفى بالمعدات والأجهزة اللازمة وتجهيز الوحدة بشكل كامل.

الأثر الإيجابي للمشروع

وسيكون للمشروع الأثر الإيجابي في استقبال أعداد أكبر من المرضى والمساعدة في تشخيص الحالات الأكثر حرجًا، وتخفيف عبء السفر والتنقل ومصاريف العلاج في القطاع الخاص للمرضى.

الحضور الرسمي لتوقيع الاتفاقية

حضر التوقيع سعادة الدكتورة فاطمة بنت محمد العجمية وكيلة وزارة الصحة للشؤون الإدارية والمالية والتخطيط وتقوى بنت حسين اللواتيا المديرة التنفيذية لمؤسسة الصحة الوقفية والدكتور خالد بن سعيد السعدي مدير عام الخدمات الصحية بشمال الباطنة.

الأسئلة الشائعة

س: ما هو هدف الاتفاقية؟

إنها تهدف إلى دعم خدمات طب الأسنان في مستشفى صحار من خلال إنشاء وحدة أسنان متخصصة.

س: ما هي الفوائد المتوقعة من المشروع؟

من المتوقع استقبال المزيد من المرضى وتوفير التشخيص وتخفيف العبء المالي على المرضى.

س: من مسؤولو التوقيع على الاتفاقية؟

حضر التوقيع سعادة الدكتورة فاطمة بنت محمد العجمية وتقوى بنت حسين اللواتيا والدكتور خالد بن سعيد السعدي.



اقرأ أيضا