النقاط الرئيسية

المحتوىالتعديلات
كرم نادي بخاء الفائزين في مسابقة القرآن الكريم وعلومهتكريم الفائزين
أجريت مسابقة “براعم رمضان” لأبناء المحافظةمسابقة براعم رمضان
حفل تكريم المجيدين في مسابقة حفظ وتلاوة القرآن الكريمتكريم المجيدين
تكريم الفائزين في مسابقة “فاستمسك”تكريم الفائزين

كرم نادي بخاء الرياضي الثقافي

كرم نادي بخاء الرياضي الثقافي بالتعاون مع مركز التعليم والإرشاد النسوي التابع لمكتب الأوقاف والشؤون الدينية بخصب الفائزين في مسابقة القرآن الكريم وعلومه على مستوى ولايات محافظة مسندم وذلك في واحة الأطفال بولاية خصب.

براعم رمضان

تضمن برنامج الحفل أناشيد ومقطوعات دينية متنوعة وتكريم أكثر من (100) مشارك من الجنسين والفائزين في المسابقات وتكريم عدد من الإداريين والمشرفين على المسابقة.

فاستمسك

وقال إبراهيم بن حسن الشحي نائب رئيس نادي بخاء: بالتعاون مع مركز التعليم والإرشاد النسوي نفذ النادي مسابقة براعم رمضان السنوية واستهدفت أبناء المحافظة من مرحلة الروضة وحتى طلبة الصف السابع، وتناولت قصص الأنبياء والصحابة، وعلوم القرآن الكريم، وتهدف إلى ربط البراعم بالقرآن الكريم وعلومه وإذكاء روح التنافس بينهم في أعظم ميدان (القرآن الكريم) واستثمار وقت البراعم بعد الإفطار بما يعود عليهم بالنفع والفائدة والتعرف على القصص المفيدة وربطهم بالسيرة النبوية الشريفة وتميزت المسابقة هذا العام بالإقبال الكبير من المشاركين والمشاركات حيث وصل عدد المشاركين في المسابقة قرابة (١٠٣٠) مشاركًا.

حفظ وتلاوة القرآن الكريم

كما احتفل فريق المازن الرياضي اليوم بمكتب والي سمائل بتكريم المجيدين في مسابقة حفظ وتلاوة القرآن الكريم في دورتها الثالثة عشرة تحت رعاية المكرم الدكتور صالح بن محمد الفهدي عضو مجلس الدولة.

المسابقة “فاستمسك”

وبلغ عدد المشاركين 158 متسابقا من الجنسين، واشتملت المسابقة على خمسة مستويات للحفظ ومستويين للتلاوة، وأشرف عليها ستة عشر مقيّما.

اختتام المسابقة

وتضمن حفل التكريم تلاوة مختارة لعدد من الفائزين بالمسابقة، وقدم طلبة مدرسة بلال بن رباح أوبريت “نور أشرق”، وعرضا مرئيا جسد مراحل المسابقة، وفي الختام تم تكريم الفائزين واللجان المنظمة ولجان التقييم.

مسابقة “فاستمسك”

كما نظمت اللجنة المشرفة على مسابقة “فاستمسك” للقرآن الكريم والحديث النبوي الشريف بولاية دماء والطائيين اليوم الحفل الختامي لتكريم الفائزين في المسابقة.

مشاركة كبيرة

تضمن الاحتفال فقرات متنوعة، حيث قدّم أربعة من المتسابقين ممن حظوا بالتكريم تلاوات مختارة من كتاب الله، بعدها قُدِّمَ عرض مرئي تضَّمن مراحل المسابقة بدءا من مرحلة التقييم ومرورا بإعلان النتائج ، وقَدَّمت المتسابقة هداية بنت سالم الرحبية قصيدة شعرية في فضل القرآن الكريم، وفي ختام الاحتفالية تم تكريم (45) متسابقا ومتسابقة ولجان التقييم بالمسابقة والمدارس والجهات الداعمة لها.

المسابقة “فاستمسك”

جديد بالذكر أن هذه المسابقة تُعنى بحفظ سور مختارة من كتاب الله ومن الأحاديث النبوية الشريفة من مسند الإمام الربيع بن حبيب، وتم تقسيم المستويات إلى سبعة مستويات مستهدفة طلاب المدارس من الصفوف الأول وحتى السابع، وقد تقدم للمشاركة هذا العام أكثر من 460 مشاركا ومشاركة.

نص الكود الناتج

<html>
<body>

اقرأ أيضا